وظائف فى بنك Saib

وظائف فى بنك Saib

نبذه عن البنك
تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.
تطور رأس مال بنك SAIB المصدر والمدفوع من 4 مليون دولار أمريكي في عام 1978 حتى وصل حاليًا إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي.

رؤيتنا
معاً للتغيير من أجل تجربة مصرفية ممتعة بإحترافية وحلول مبتكرة والعمل الجماعي
رسالتنا نلتزم بإرضاء عملائنا من خلال تقديم خدمات مصرفية منافسة ومتميزة بروح فريق العمل معتمدين على ثروتنا البشرية ومستهدفين الإستدامة فى تعظيم ثروة مساهمينا وخلق بيئة عمل جاذبة مع تفعيل مسئوليتنا تجاة المجتمع.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

الإلتزام
يعمل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية على جعل الالتزام بمفهومه الشامل هو محور اهتمام جميع العاملين بالبنك و اعتبارها جزء لا يتجزأ من أنشطة البنك التجارية. حيث يعمل البنك على التمسك بالمعايير المتعارف عليها عند ممارسة الأعمال التجارية ، وفي جميع الأوقات يراعى روح و نصوص القوانين و التعليمات ذات الصلة.

تتمثل المهام الرئيسية لقطاع الالتزام و الحوكمة في الالتزام بالمعايير المناسبة للسوق وإدارة تعارض المصالح ومعاملة العملاء بشكل عادل وضمان سلامة العمليات و الاجراءات الداخلية بالبنك. تشمل مهام قطاع الالتزام و الحوكمة أيضًا مجالات محددة مثل مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، وتمتد إلى القوانين و التعليمات ذات الصلة بهيكلة المنتجات المصرفية أو الخدمات. لذا يؤمن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية أن الالتزام يجب أن يكون جزءًا من ثقافة المنظمة ككل؛ و أنها ليست فقط مسؤولية موظفي قطاع الالتزام المتخصصين.

لتفاصيل وظائف فى بنك Saib والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا