اعلان وظائف البنك العقاري المصري العربي

اعلان وظائف البنك العقاري المصري العربي

نبذه عن البنك
البنك العقاري المصري العربي بنك مصري، يعد واحد من أقدم البنوك في مصر، تأسس عام 1880 تحت اسم البنك العقاري المصري واشترك في تأسيسه موسى قطاوي وروفائيل سوارس وروبير رولو، وقد كان رأسمال البنك عند تأسيسه 40 مليون فرنك فرنسي، وصل إلى 8 ملايين جنيه عام 1942 ، وفي عام 1999 تم تغيير اسمه وأصبح البنك العقاري المصري العربي حاليا.

لمحة تاريخية
في تاريخ 13/6/1999 وبقرار من مجلس الوزراء المصري دمج البنك العقاري المصري في البنك العقاري العربي وبذلك تم تشكيل أكبر وأعرق قوة مصرفية في مصر متخصصة في مجال العقارات والإستثمار العقاري ومزاولة كافة الأنشطة التجارية كبنك تجاري شامل في الأردن وفلسطين حيث بلغ إجمالي موجودات البنك بعد الإندماج أكثر من 11 مليار جنية مصري (حوالي 3.2 مليار دولار). وهكذا يواصل هذا الصرح المصرفي العربي في عطاءه المستمر لخدمة الاقتصاد العربي ومواكبة التطور في الصناعة المصرفية وذلك من خلال فروعه الخمسون المنتشرة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين إضافة إلى مراسلي البنك في مختلف أنحاء العالم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

في تاريخ 16/11/1999 اجتمعت الجمعية العمومية للبنك العقاري العربي وتقرر تغير اسم البنك العقاري العربي ليصبح (للبنك العقاري المصري العربي) إعتبارا من 1/1/ 2000. وبهذا يعتبر البنك العقاري المصري العربي الآن البنك الأول في العالم العربي من حيث العراقة وأقدمية التأسيس.

فروعه
للبنك فروع تصل في مجملها إلى 50 فرعاً موزعة ما بين مصر والأردن وفلسطين بالإضافة إلى شبكة من المراسلين في كافة أنحاء العالم، وتبلغ محفظة البنك نحو 14 مليار جنيه مصري (2.6 مليار دولار أمريكي).

لتفاصيل اعلان وظائف البنك العقاري المصري العربي والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا