تفاصيل وظائف المتحف القومى للحضارة

تفاصيل وظائف المتحف القومى للحضارة

اعلان وظائف المتحف القومى للحضارة المصرية

نشاءة المتحف
تعود فكرة إنشاء المتحف القومى للحضارة المصرية إلى عام 1982 عندما قامت يونسكو بالإعلان عن حملة دولية لإنشاء المتحف القومى للحضارة ومتحف النوبة بأسوان، وفي عام 1999 تم اختيار الموقع الحالي للمتحف بالفسطاط بدلاً من موقعه السابق بالجزيرة، وتم عمل الحفائر الأثرية بموقع المتحف في الفترة من 2000 حتى 2005، ووضع حجر الأساس لمبنى المتحف في عام 2002، بعد أعمال الحفائر التي نفذت في عام 2000. تم افتتاح المتحف رسميا في 3 أبريل 2021 على وقع حفل استعراضي وموسيقي عالمي ضخم تضمن موكب نقل 22 مومياء فرعونية ملكية من المتحف المصري بالتحرير.

مراحل المشروع ومراحل الافتتاح
المرحلة الأولى:
المرحلة الثانية: تبلغ تكلفة تلك المرحلة 400 مليون جنيه وتتضمن إنشاء المبنى الإداري والمعامل والمخازن، والمنظومة الأمنية.
المرحلة الثالثة: تبلغ تكلفة تلك المرحلة 500 مليون جنيه، وتتضمن إنشاء محطة كهرباء و3 قاعات من إجمالي 9 قاعات بالمتحف، على أن تكون أحدها مخصصة لعرض المومياوات الملكية، وأخرى خاصة بمتحف العاصمة الذي سيعرض للزائرين رؤية حية للمناطق الأثرية بالقاهرة، أما القاعة الثالثة فستكون مخصصة للعرض المركزي وتلقي الضوء على أهم إنجازات الحضارة المصرية في تسلسل تاريخي منذ ما قبل التاريخ وحتى الآن، ومن المنتظر أن تنتهي تلك المرحلة بنهاية عام 2018.

يعلن المتحف القومى للحضارة المصرية عن حاجته إلى :

عدد 15 موظف شباك تذاكر من السادة العاملين بالوزارة والهيئات التابعة لها.

شروط شغل الوظيفة
القدرة على إستخدام الحاسب الآلي
إجادة اللغة الإنجليزية
مظهر لائق
مهارات تواصل.
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا