وظائف فى بنك الإمارات دبي

وظائف فى بنك الإمارات دبي

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطنى
بنك الإمارات دبي الوطني – البنك الرائد في منطقة مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة ، دخل السوق المصري في يونيه 2013 من خلال عملية إستحواذ على بنك بي إن بي باريبا مصر.

تجمع هذه العملية بين الخبرة المحلية وقاعدة العملاء ومعرفة السوق المصري مع القوة والمعرفة الإقليمية لبنك الإمارات دبي الوطني. اظهر البنك في مصر نمواً ملحوظاً في جميع الجبهات منذ إنشاؤه وحالياً يوظف أكثر من 2000 موظف لديهم خبرة واسعة في الأسواق المحلية والدولية، وأكثر من 67 فرع مع تغطية جغرافية واسعة في مصر بما في ذلك المناطق والمدن الرئيسية مثل القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية والساحل الشمالي والدلتا وجنوب مصر وسيناء والبحر الأحمر.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى شركة Top Business Group
وظائف سكرتارية فى راديو تسعينات
وظائف Social Media فى شركة بلبن

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر لعملائه مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المتطورة في ثلاثة قطاعات رئيسية: التجزئة المصرفية وحلول الاستثمار وصيرفة الشركات والاستثمار، ويضمن نهج النظام العالمي المنفتح أن عملاء بنك الإمارات دبي الوطني مصر يمكنهم الوصول لكلاً من منتجات البنك بالإضافة إلي المنتجات التابعة لبنوك رائدة أخري. بنك الإمارات دبي الوطني يضع العميل أولاً، ويضمن أن جميع منتجات البنك مبتكرة وفعالة وتخاطب الاحتياجات الفريدة لكل عميل، في حين أن موظفي البنك يعدون من أكبر نقاط القوه وقادرون تماماً علي تحديد وإدارة فرص استثمارية من الدرجة الأولي.

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، في 16 أكتوبر 2007 حين أدرجت أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي رسمياً، ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني نتيجة عملية الإندماج بين بنك الإمارات وبنك دبي الوطني وأصبح خطة إقليمية لتعزيز القطاع المصرفي والمالي لأنه جمع بين ثاني ورابع أكبر بنكين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشكيل مجموعة مصرفية تتمتع بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تتمثل رؤية بنك الإمارات دبي الوطني في أن يعتبره العالم مؤسسة الخدمات الرائدة والأكثر حيوية في الشرق الأوسط.
في عام 2013، إحتفل بنك الإمارات دبي الوطني بالذكرى السنوية ال50، بمناسبة الإنجازات البارزة للمجموعة مع تسليط الضوء على الأسس التاريخية والمالية الصلبة للبنك وكذلك مستقبله الواعد.

لتفاصيل وظائف فى بنك الإمارات دبي الوطنى والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف إستقبال فى مجموعة Orascom
وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group
وظائف سكرتارية فى شركة Premier
وظائف شركة Amazon بمصر

قد يعجبك ايضا