وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group

وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group

نبذه عن المجموعة
أُنشئت مجموعة كليوباترا في مصر عام 1982، تستطيع مجموعة كليوباترا حتى الآن أن تعتمد على تجهيزات تتكون من 56 مكبساً و 62 خطاً و 44 فرناً في توسعٍ مستمرٍ. وتعد الشركةُ قادرةً على أن تضع تحت تصرف عملائها الخبرةَ الواسعةَ المكتسبةَ علىٰ مدى سنواتٍ فيما يتعلق بدراسة وصناعة مشروعات ومجموعات كاملة وشخصية لخدمة القطاعين العام والخاص في مجال البناء. وبفضل وجودها المكثف في جميع الأسواق العالمية، فهي قادرةٌ على الوفاء بجميع متطلبات صناعة السيراميك من البورسلين وبلاط الأرضيات وبلاط الحوائط وإكسسوارات الحمامات والأدوات الصحية العادية والمزخرفة والحمامات العلاجية.

لمحة تاريخية
كانت البدايةُ في أوائلِ عام 1980 عندما امتلك رجلُ الأعمال المصري السيد / محمد محمد أبو العنين الرؤيةَ للبدء في إنتاج السيراميك بمصر.
وقد كانت مغامرةً كبيرةً باقامةِ أحدث مصنعٍ للسيراميك في العالم في وسط الصحراء باستخدام تكنولوجيا الحرق للمرة الأولى.
في عام 1982 بدأ في تنظيم العاملين وتجميع المعرفة التكنولوجية وإعداد وتدريب فريق جيد من الشباب وتأسيس البنية التحتية من كهرباء ونقل مياه.
في عام 1983 تم افتتحاح المصنع الأول لسيراميكا كليوباترا بمدينة العاشر من رمضان.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
وظائف إستقبال فى Seasons Hotels and Resorts
وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي

في عام 1992 قامت سيراميكا كليوباترا بفتح مصنع لإنتاج أطقم الحمامات والبانيوهات الأكريليك.
في عام 1993 قام السيد / محمد أبو العينين بافتتاح مصنع سيراميكا الدورادو أول مصنع لإنتاج البورسلين بالشرق الأوسط.
بافتتاح هذا المصنع بمجموعة سيراميكا كليوباترا لم تعدْ هناك حاجةٌ لاستيراد السيراميك لتلبية حاجة الأسواق المحلية والدولية.
في عام 1993 قام الرئيس/ الصيني جيانغ زيمين بجولة رسمية بالمصنع.
في ذلك الوقت اقتنعت الأسواق بالجودة العالية للسيراميك المصري والذي كان يتميز أيضاً بأن سعره يقل 50% عن تكلفة السيراميك الإيطالي.

سيراميكا كليوباترا
يقع مصنع سيراميكا كليوباترا في مدينة العاشر من رمضان وهو أول مصنع لإنتاج بلاط السيراميك في المجموعة. إن فلسفة سيراميكا كليوباترا هي معاملة كل قطعة من بلاط السيراميك للحوائط والأرضيات وبلاط البورسلين والأدوات الصحية باعتبارها عملا فنيا، حيث تم تصميمها لتحويل المكان الذي تعيش فيه أو الحمام أو المطبخ إلى تحفة فنية. وتقدم سيراميكا كليوباترا تشكيلة واسعة من الأذواق والأشكال تتضمن أكثر من مليون تصميم مستوحى من الأعمال الإيطالية وفي 55 حجما مختلفا. يعرض بلاط سيراميكا كليوباترا في ست عشرة صالة عرض في جميع أنحاء مصر وبواسطة عدد من الموزعين المحليين والدوليين. يتم تصدير البلاط إلى أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. إن شهرة سيراميكا كليوباترا فيما يتعلق بأحدث التكنولوجيا والجودة والمتانة قد حققت نموا دوليا مطردا.

لتفاصيل وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى شركة BEYTI Egypt
وظائف إستقبال فى dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

قد يعجبك ايضا