وظائف خدمة عملاء فى البنك العربى الأفريقى

وظائف خدمة عملاء فى البنك العربى الأفريقى

نبذه عن البنك
“أن نصبح المجموعة المالية الرائدة في مصر التي توفر خدمات مبتكرة بحضور إقليمي قوي، وبوابة عبور الأعمال الدولية إلى المنطقة.
قاعدة المساهمين تتضمن البنك المركزي والمصري والهيئة العامة للإستثمار بالكويت، بحصة تبلغ 49.37% لكل منهما. وتوفر هذه المؤسسات الراسخة كل الدعم والمصداقية لما يقدمه البنك من خدمات.
يتمتع البنك بقاعدة رأس مالية بالدولار الأمريكي.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Valeo
وظائف HR فى شركة Amazon
وظائف محاسبين فى شركة Careem
وظائف مبيعات فى شركة Talabat
وظائف فى بنك QNB Alahli

تاريخ البنك
تأسس البنك العربى الافريقى الدولى عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى والهيئة العامة للإستثمار بالكويت، ومنذ تأسيسه، يعد البنك العربى الافريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والإستثمارية في المنطقة،.بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربى الافريقى الدولى أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.
الأمان والمصداقية يشكلان المعلم الأساسي لقيمنا في مختلف مستويات المؤسسة، بدايةً من تفاعلنا مع الموظفين وحاملي الأسهم، مروراً بالخدمات المقدمة للعملاء. إن الحفاظ على قيمنا يأتي من حفاظنا على قوتنا المالية والمؤسسية، والخبرات التي تتمتع بها الإدارة وجودة المساهمين.
لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى البنك العربى الأفريقى والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة MCV
وظائف محاسبين فى شركة Souq
وظائف فى وزارة المالية
وظائف فى البنك العربى الأفريقى
وظائف خدمة عملاء فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا