تدريب فى شركة Valeo

تدريب فى شركة Valeo

نبذة عن فاليو في مصر
منذ تأسس المركز في عام ٢٠٠٥ ليصبح مركزًا خارجيًّا لتطوير البرمجيات، بدأت “فاليو” عملياتها في مصر مستعينة بـ٢٥ مهندسًا فقط من المتخصصين في اختبار البرمجيات وتطوير مكوناتها. وفي عام ٢٠١٠، بدأ مهندسو “فاليو” في مصر في الاستحواذ على دورة تطوير مشروعات البرمجة بالكامل، الأمر الذي ساعد على زيادة نمو المركز ليصبح مركز تميز عالمي متخصصًا في مجال أبحاث وتطوير البرمجيات. وسرعان ما حقق المركز نموًّا سريعًا بوصوله إلى ١٠٠٠ مهندس برمجيات بحلول ٢٠١٦، ملبيًا بذلك احتياجات المجموعة عالميًا ومتوليًا لعدة مبادرات للابتكار حول العالم.
يركز مركز”فاليو انترنال اوتوموتيف سوفتوير” الآن على تصميم وحدات البرامج المدمجة اللازمة لصناعة السيارات وتطويرها وصيانتها، وذلك برأسمال بشري يتجاوز الـ٢٠٠٠ مهندس من متخصصي البرمجة الماهرين حتى وقتنا الراهن.
التعلم والتطوير
تحظى عملية تطوير قدرات موظفينا على أولوية قصوى ضمن مهام الموارد البشرية. في ظل هذه الرؤية بعيدة المدى، نرسم خططًا لتطوير قدرات موظفينا من خلال التدريب والتنقل المهني الداخلي بهدف التعجيل من تنمية مواهبهم وتعزيز ثقافة التغيير لدى فاليو. وقد شَرُفَت فاليو بفرصة استثمار أكثر من ١٠٠٠٠٠ ساعة تعليمية سنويًا لتدريب الموظفين وتطوير أدائهم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

خبراؤنا الفنيون
تقدم فاليو برنامجًا فريدًا يمكنها من خلاله التعرف على الموظفين ذوي الخبرة العملية المرموقة في مجالاتهم التقنية وذلك لدعمهم في نقل المعرفة إلى أقرانهم. يوفر خبراؤنا الحلول التقنية المتقدمة المستدامة إلى جانب الحلول المبتكرة بهدف دعم المنتجات الجديدة وكذلك تطوير المعالجات الصناعية.
لتفاصيل تدريب فى شركة Valeo والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا