وظائف شركة KPMG حازم حسن

وظائف شركة KPMG حازم حسن

نبذة عن الشركة :
عن الشركة تقدم KPMG خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات. نحن نعمل عن كثب مع عملائنا ، ونساعدهم على التخفيف من المخاطر واغتنام الفرص. شركة KPMG حازم حسن هي إحدى شركات المحاسبة الرائدة في مصر والشرق الأوسط. توفر لنا قاعدة عملاء قوية من مجموعة واسعة من الصناعات فرصًا للتخصص في ما نقوم به.

طاقم العمل:
كانت شركة كيه بي إم جي هي صاحب العمل المفضل بين شركات المحاسبة الأربع الكبرى وفقًا لموقع CollegeGrad.com. كما احتلت المرتبة الرابعة في قائمة “أفضل 50 مكانًا لبدء مهنة” في عام 2009 وفقًا لـ”بلومبيرغ بيزنس ويك”. أعلن في أوائل عام 2012 أن كيه بي إم جي لديها حوالي 11000 موظف في المملكة المتحدة و 9000 في الصين القارية وهونغ كونغ. وتوقع نائب رئيس مجلس إدارة كيه بي إم جي العالمية أن يتجاوز عدد الموظفين في الصين مثيله في المملكة المتحدة بنهاية عام 2013. يدرك موظفونا مسؤوليتهم في دعم القيم التي أنشأناها على مدى 150 عامًا من تاريخنا. توجه هذه القيم سلوكياتنا يومًا بعد يوم ، وتعلم كيف نتصرف ، والقرارات التي نتخذها ، وكيف نعمل مع بعضنا البعض ، وعملائنا ، والشركات التي نراجعها ، وجميع أصحاب المصلحة لدينا. قيمنا هي ما نؤمن به:
لنزاهة: نفعل الصواب.
التميز: نحن لا نتوقف أبدًا عن التعلم والتحسين.
الشجاعة: نفكر ونتصرف بجرأة.
معًا: نحترم بعضنا البعض ونستمد القوة من خلافاتنا.
للأفضل: نفعل ما يهم.

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

جوائز:
احتلت كيه بي إم جي المرتبة الأولى في تصنيفات الاستشارات لعام 2009 من قبل (OpRisk & Compliance) – تقديراً لخبرة كيه بي إم جي في إدارة المخاطر. في عام 2011، احتلت الشركة المرتبة الثانية في أفضل مستشاري التعهيد في العالم – تقديراً لخبرة الشركة العميقة ، والانتشار العالمي والنهج الشامل. في نفس العام، تم إدخال الشركة في قاعة مشاهير الأم العاملة بعد أن كُرمت لمدة 15 عامًا كواحدة من أفضل 100 شركة للأمهات العاملات الصادرة عن مجلة Working Mothers. صنفت مجلة (Consulting Magazine) كيه بي إم جي في المرتبة 13 ضمن أفضل الشركات التي يمكن العمل فيها لعام 2016. في عام 2017، احتلت كيه بي إم جي المرتبة 29 على قائمة (Fortune) لأفضل 100 شركة للعمل فيها. في نفس العام ، كانت كيه بي إم جي من بين أفضل 25 شركة في المملكة المتحدة للعمل.

ما هي شركة KPMG العالمية:
هي عبارة عن شبكة خدمات مهنية متعددة الجنسيات ، وواحدة من شركات المحاسبة الأربعة الكبار، تقع في أمستلفين ، هولندا، ولديها عدد من الشركات الموجودة في 147 دولة حول العالم، بإجمالي موظفين يزيد عن 219 ألف موظف، وتقوم بتقديم ثلاثة أنواع رئيسة من الخدمات وهي: التدقيق، وإدارةالضرائب وتقديم الاستشارات.

ما المقصود باسم KPMG:
يمثل اسم KPMG الأعضاء المؤسسين الأساسيين الأربعة للشركة والشركات الأعضاء الخاصة بهم؛ حيث يرمز اسم الشركة إلى Klynveld Peat Marwick Goerdeler، وذلك بعدما اندمجت كل من شركة “Klynveld Main Goerdeler” مع شركة “Peat Marwick” في عام 1987.
لتفاصيل وظائف شركة KPMG حازم حسن والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا