وظائف وفرص عمل فى شركة British Petroleum

وظائف وفرص عمل فى شركة British Petroleum

نبذه عن الشركة
بِ بِ (بالإنجليزية: BP)‏، وتُعرف في السابق باسمِ «بريتيش بتروليوم» (بالإنجليزية: British Petroleum)‏ هي شركة بريطانية تُعتبر ثالت أكبر شركة نفط خاصَّة في العالم بعدَ «إكسون موبيل» و«شل». شكلت الشركة الذراع النفطيّ للحكومة البريطانيَّة لسنوات عدَّة قبل خصصتها سنة 1976 وللشركة احتياطات نفطية تبلغ 18.3 مليار برميل ولها شبكة توزيع تتكون من 28,500 محطّة وقود، كما لها 19 مصفاة، لها حقول نفط في بحر الشمال، ألاسكا، روسيا، الجزائر، أنغولا أسهم الشركة مدرجة في مؤشر فوتسي 100 البريطانيّ في بورصة لندن.

لمحة تاريخية
تأسَّست عام 1908 للتنقيب عن النفط في إيران ومن ثمَّ ليبيا وكان اسمها آنذاك شركة النفط الأنجلو-إيرانية حتَّى عام 1945 حيثُ حملت اسم بريتش بتروليوم. وفي عام 1978 تحولت الشركة إلى الطابع الأمريكيّ بعدما أستحوذت على حصّة الأغلبيَّة في شركة (ستاندرد أويل وف أوهايو) أو سوهيو. قامت في التسعينات بالاستحواذ على أموكو وأركو الأمريكيتين.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

العلّامات التجاريَّة والعلاقات العامَّة
في الربع الأول من 2001، تبنت الشركة الاسم التسويقي لشركة بي بي واستُبدلت شعارها «جرين شيلد» برمز “Helios” وهو شعار دوار الشمس باللونين الأخضر والأصفر سمي على اسم إله الشمس اليوناني، وصمم لتمثيل الطاقة في العديد منها. وقدمت بي بي شعارًا جديدًا للشركة «بايوند بترولوم» معَ إطلاق حملة إعلانية وتسويقية بتكلفة بلغت 200 مليون دولار، ويُمثل الشعار الجديد تركيز الشركة على تلبية الطلب المُتزايد على الوقود الأحفوري، وتصنيع وتقديم منتجات أكثر تقدمًا، وتمكين الاٍنتقال إلى بصمة كربونية أقل.

لتفاصيل وظائف وفرص عمل فى شركة British Petroleum والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا