وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في ألمانيا 

وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في ألمانيا 

نبذة أولاً عن الشركة ثم الوظائف :
في عام 2004، قامت شركتنا الأم السابقة SYNNEX بشراء شركة صغيرة تسمى BSA Sales لتنويع أعمالها. بعد استحواذ استراتيجي آخر في عام 2006 – هذه المرة على شركة في روتشستر، نيويورك تسمى Concentrix – قامت SYNNEX بتوحيد الشركتين في شركة واحدة، مما أدى إلى إنشاء Concentrix الذي نعرفه ونحبه اليوم! منذ البداية، كنا في مهمة تتمثل في تقديم أفضل حلول الأعمال لمساعدة الآخرين، وأدركنا أنه إذا أردنا أن نحقق النجاح، فسنحتاج دائمًا إلى أن نكون منفتحين على فرص النمو على طول الطريق لإعادة تصور كل شيء في مجال تجربة العملاء للشركة أفضل العلامات التجارية في العالم.

على مر السنين، أدى هذا الدافع للتطور المستمر إلى استحواذنا على شركات أخرى كانت الأفضل في مجالاتها وإضافة المزيد من القدرات اللغوية والبلدان إلى مؤسستنا، مما عزز مكانتنا كشركة رائدة في تجربة العملاء الشاملة (CX). . منذ ذلك الحين، اتخذ موظفونا خطوات هائلة لإحداث ثورة في تجربة العملاء، والاهتمام الشديد بالآخرين، والارتقاء بصناعتنا في هذه العملية. وكنتيجة مباشرة لتفانيهم، كنا محظوظين بما يكفي للتحول إلى شركة عامة في عام 2020. لقد أحدثنا موجات هائلة في السوق منذ بداياتنا المتواضعة، ولن نتوقف في أي وقت قريب.

رؤية
سنكون أعظم شركة خدمات مشاركة العملاء في العالم، غنية بالتنوع والمواهب.
غاية
في كل ما نقوم به، نحن نؤمن بضرورة القيام بالأمر الصحيح من قبل الناس ومن أجلهم – عملائنا، وعملائهم، وموظفينا، ومجتمعاتنا.

ثانياً لتفاصيل وظائف من قبل شركة Concentrix في ألمانيا براتب 2500 يورو وكافة خطوات التقديم | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا