فرص للعمل بسلسلة فنادق عالمية في قطر

فرص للعمل بسلسلة فنادق عالمية في قطر

أولاً نبذة ثم الوظائف :-
مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هي المالك والمشغل الحائز على جوائز لبعض أفخم الفنادق والمنتجعات والمساكن في العالم. وبعد أن نمت المجموعة من جذورها الآسيوية لتصبح علامة تجارية عالمية، فإنها تدير الآن 38 فندقًا و11 مسكنًا و23 منزلًا حصريًا في 25 دولة وإقليمًا، حيث يعكس كل عقار التراث الشرقي للمجموعة والثقافة المحلية والتصميم الفريد. يمتلك ماندارين أورينتال مجموعة قوية من الفنادق والمساكن قيد الإنشاء، وهو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

منذ أكثر من 60 عامًا، تم تأسيس ماندارين أورينتال كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة، ولها تاريخ غني وفخور. بدأت مهمتنا المتمثلة في “إسعاد وإرضاء ضيوفنا تمامًا” بافتتاح فندقنا الرائد، The Mandarin، في عام 1963 في هونغ كونغ. وسرعان ما اكتسب الفندق، الذي كان أطول مبنى في الجزيرة عند افتتاحه، سمعة تُحسد عليها فيما يتعلق بتميز الخدمة، وأصبح على الفور معلمًا تاريخيًا – وهي مكانة لا يزال يحتفظ بها حتى اليوم.
في عام 1974، استحوذت المجموعة جزئيًا على فندق The Oriental in Bangkok، والذي تم الاعتراف به كواحد من أكثر الفنادق الأسطورية في العالم، مما منح الشركة فندقين “رائدين” تمثل أسماؤهما الأفضل على الإطلاق في مجال الضيافة.

انضم هذان الفندقان الشهيران لإنشاء العلامة التجارية Mandarin Oriental Hotel Group تحت شعار المعجبين الشهير.
على مدار العشرين عامًا التالية، افتتحت المجموعة المزيد من فنادق ماندارين أورينتال في آسيا وأصبحت راسخة كواحدة من مجموعات الفنادق الأكثر أناقة وفخامة، وتشتهر بتقديم أماكن إقامة مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، ومرافق استثنائية وبعض من أرقى المطاعم والبارات في العالم. المنطقة. وكان هذا مدعومًا بخدمة لا تشوبها شائبة مستوحاة من تراثنا الآسيوي، الأمر الذي جعل من ماندارين أورينتال الفندق المفضل للمقيمين والمسافرين الفاخرين على حد سواء.

لقد أصبحنا اليوم راسخين باعتبارنا لاعبًا عالميًا فاخرًا حقًا، مع وجود في المدن الكبرى ووجهات المنتجعات حول العالم. نحن ندير الآن 38 فندقًا و11 مسكنًا و23 منزلًا حصريًا في 25 دولة ومنطقة، ويعكس كل عقار التراث الشرقي للمجموعة
ومع نمونا، نواصل الاستثمار خلف 11000 من زملائنا المتفانين، الذين يقدمون خدمة استثنائية، بناءً على تراثنا الشرقي، والذين يظلون المورد الأكثر قيمة لدينا.
وبالنظر إلى المستقبل، بينما نواصل النمو، فإن هدفنا ليس أن نكون أكبر مجموعة فنادق في العالم، ولكن أن يتم الاعتراف بنا على أننا نقدم الأفضل في مجال الضيافة الفاخرة.
ثانياً : لتفاصيل وظائف فنادق ماندارين في قطر وخطوات التقديم | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا