وظائف وفرص عمل فى Elabd Foods

وظائف وفرص عمل فى Elabd Foods

نشاءة العبد
تعد سلسلة محلات حلواني العبد والتي تحمل اسم عائلة العبد من المحال الشهيرة في بيع الحلويات الشرقية والغربية والفطائر والمخبوزات.
وافتتحت السلاسة التجارية أولى فروعها بمصر في عام 1974 بوسط البلد في شارع طلعت حرب، وفي عام 1996 قامت بافتتاح فرع آخر في آخر شارع 26 يوليو في وسط البلد، وعام 2011 بدأت خطة طموحة لزيادة التوسع في السوق المحلي المصري من جديد، وبدأت في الامتداد داخل سلاسل السوبر ماركت.

وتوسعت سلسلة محلات العبد للمرة الأولى خارج مصر في السنوات الأخيرة من خلال انشار عدد من الفروع تصل إلى 8 فروع خلال عامين، 4 منها بدول الكويت والسعودية والإمارات والسودان، والباقى فى المدن الجديدة داخل مصر.
والحاج أحمد العبد الذي وافته المنيه أمس الأربعاء هو والد اللواء صلاح العبد رئيس شعبة الحلويات بالغرفة التجارية بالقاهرة، وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

من هو الكاشير أو أمين الصندوق
موظف الكاشير أو أمين الصندوق هو عنصر حيوي وأساسي في فريق عمل أي منشأة تبيع الخدمات أو المنتجات للعملاء، وهو آخر من يتعامل معه الزبائن قبل مغادرة المكان.
يقف الكاشير في نقاط البيع مرحبًا بالعملاء بابتسامة وتحية، ثم يسجل المنتجات وأسعارها ويتناول المدفوعات من العملاء نقدًا أو عبر آلات سحب النقود.
بالنظر إلى هذه الحقائق تصبح أهمية دور الكاشير واضحة للجميع، فعمله من أهم عناصر الحفاظ على رضا العملاء، وتسريع الخدمة، ودقة الحسابات، وتحقيق الأرباح، ومنع الغش.

ما هي طبيعة عمل الكاشير
يعمل الكاشير في المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت ومنشآت البيع بالجملة والمولات. يستلم الموظف نقطة البيع الخاصّة به في مكان عمله، ويقوم على خدمة العملاء بإدراج قائمة المشتريات على برنامج مختص بذلك يسمى الآن ببرنامج الكاشير أو برنامج نقطة البيع POS
يُدخل الكاشير قائمة المشتريات إلى البرنامج عبر قارئ الباركود، أو بشكل يدوي باستخدام لوحة مفاتيح ماكينة الكاشير. بمساعدة الماكينة والبرنامج المثبت عليها، يحسب الكاشير القيمة الكاملة لقائمة المشتريات ويتقاضى المقابل من العميل، ثم يسلمه الفاتورة التي تثبت ذلك.

لتفاصيل وظائف وفرص عمل فى Elabd Foods والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا