وظائف محلل بيانات فى شركة Pocket Worlds

وظائف محلل بيانات فى شركة Pocket Worlds

وظيفة محلل البيانات
يعتبر المسؤول عن جمع البيانات من مصادر مختلفة، واستخلاص الأفكار والرؤى المفيدة التي يحتاجها النشاط التجاري، ويقوم بوضع تصور للنتائج التي توصل إليها في جداول سهلة القراءة ولوحات بيانات تفاعلية. بالنسبة لمحلل البيانات الذي يقوم بتحليل البيانات وإيصال المعلومات إلى المستخدمين المهتمين الذين تتمثل مهمتهم في أخذ هذه البيانات والعمل وفقًا لها، فإن ذلك يعتبر نقطة النهاية الخاصة بهم. وبعبارة أخرى، هذا الدور هو دور فني. في حين أن محلل الأعمال هو دور استراتيجي.

مهام محلل البيانات
يعمل محللو البيانات على جمع كميات كبيرة من البيانات ودراستها وتحليلها، لتحديد الاتجاهات الصحيحة ولاستخراج المعلومات اللازمة للشركات وأصحاب العمل لاتخاذ القرارات السليمة. ويعمل محللو البيانات لصالح صناعات وشركات مختلفة، فيعملون مثلاً لصالح المصارف أو الشركات الاستثمارية أو شركات الإعلان أو شركات التكنولوجيا أو في مجال الصحة أو التسويق أو غيرها الكثير من المجالات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

الشروط الواجب توافرها في محلل البيانات
درجة علمية في إحدى التخصصات الآتية (الرياضيات أو علم الحاسوب أو الاقتصاد أو التجارة أو الإحصاء).
إتقان العمل على برامج مايكروسفت أوفيس وأهمها Excel، لأنك ستحتاج إلى إنشاء الكثير من الجداول عند تحليلك للبيانات، ويمكنك تعلم هذا البرنامج وإتقانه من خلال دورة تعليمية عبر الإنترنت .

مهارة تحليل البيانات من محرك البحث غوغل: وأهم المهام المطلوبة هي تحليل أداء عمل مواقع الويب والتطبيقات، وجمع بيانات حول عدد الزائرين وأماكن وجودهم ومواقع الويب التي زاروها وغير ذلك من المعلومات، كما يمكنك من تحليل بيانات غوغل أن تتبع الزائرين الذين اشتروا منتجات وأن تحدد الصفحات التي زاروها .

لتفاصيل وظائف محلل بيانات فى شركة Pocket Worlds والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا