اعلان وظائف الديوان العام

اعلان وظائف الديوان العام

نبذه ديوان عام محافظة القاهرة
مبنى ديوان عام محافظة القاهرة الذي يترد عليه آلاف الموظفين والمواطنين يوميا، ليس مجرد مقر حكومي، ولكنه مبنى تاريخي يروي تحولات سياسية واجتماعية اقتصادية جرت أحداثها على أرض مصر، ويقع المبنى في ميدان عابدين، وكان في الأصل مبنى الحرس الملكي، ويعود تاريخ إنشائه إلى عام 1928.

مبنى محافظة القاهرة ليس جزءا من قصر عابدين، فهو يعود إلى القرن العشرين، وتم إنشائه على طراز الكلاسيك المطور، على مساحة 1550 مترا مربعا، ويتميز باتزان ناتج عن التماثل، وتم إنشائه على 4 طوابق، كما يتميز بوجود أربعة أبراج بارزة، أما المبنى الأوسط فيتميز بوجود الساعة الشهيرة، وهو الجزء الذي يشغله مكتب المحافظ.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري

مميزات المبنى
يتميز مبنى محافظة القاهرة بأنه يعبر عن المباني العسكرية، المتمثلة في قشلاقات الحرس الملكي، والشكل المصمم عليه بالأبراج التي يتميز بها يوحى بالحياة العسكرية، مؤكدة أنه لا يوجد مبنى شبيه له في مصر، فهو حالة من التصميم الفريد ولهذا المبنى جمالياته الخاصة، خصوصا تلك الوحدات الزخرفية التي تعلو الأبراج شديدة التميز.

أما المعمار من الداخل فيأتي على شكل طرقات طويلة تفتح عليها قاعات متجاورة، وهو تصميم يعتمد على التكرار وهو ما يوحي بالجدية، مع وجود المبنى الكائن في المنتصف ليشرف على المبنيين الآخرين، وهو مسجل كمبنى ذو تراث معماري طبقا لقانون 144 لسنة 2006.

لتفاصيل اعلان وظائف الديوان العام والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

قد يعجبك ايضا