تفاصيل وظائف فى شركة Vodafone

تفاصيل وظائف فى شركة Vodafone

Discover Graduate Program – HR Associate for Vodafone

Description
Discover global graduate program is a two-years program to accelerated development that enables talented fresh graduates to develop and grow within Vodafone Egypt. Ultimately these extraordinary graduates become Vodafone’s future leaders through; customized job rotations, challenging business exposure, continuous learning journey/development, & corporate networking.

Who can apply
Fresh graduates with an outstanding academic record (Fresh Grads: any graduates of the year 2022, 2021, or 2020, & for males who finished the military service either in 2021 or 2022 and finalized their military documents)
A fresh graduate with diverse extracurricular & internship experiences
Fluent in English
Strong potentiality & spirit attributes
Strong interpersonal skills, innovative, and proactive spirit

Technical Skills Required:
Degree Discipline
Excellent in using Microsoft Office (Word, Excel, Power Point … etc.)
Have a good sense of numbers
Excellent Communication Skills
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف إستقبال فى مجموعة Orascom
وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group
وظائف سكرتارية فى شركة Premier
وظائف شركة Amazon بمصر

نبذه عن الموارد البشرية
إدارة الموارد البشرية هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية. وتختص بجذب الموظفين، والاختيار، التدريب، التقييم ومكافأة الموظفين، وأيضاً متابعة قيادة المنظمة والثقافة التنظيمية والتأكد من الامتثال بقوانين العمل. في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين (في العادة إتحادات العمال).
والموارد البشرية مجموع الأفراد المشكلين للقوى العاملة بمنظمة ما، أو قطاع أعمال أو اقتصاد ما. ويستخدم البعض مصطلح رأس المال البشري بشكل مترادف مع الموارد البشرية، على الرغم من رأس المال البشري عادة ما يشير إلى وجهة نظر أضيق، هناك مصطلحات أخرى تستخدم أحيانا تشمل القوى العاملة أو المواهب أو العمل أو مجرد الأفراد.

تطورات النظريات
الموارد البشرية أنتجت من قبل حركة العلاقات البشرية، التي بدأت في بدايات القرن العشرين كنتيجة لأعمال فريدريك تايلور (1856-1915). تايلور شرح مفهومه المسمى “الإدارة العلمية” (لاحقاً عرفت عند الأخرين بالتولرزم)، السعي لتطوير الكفائة الإقتصادية في الوظائف الصناعية. وكان مرتبطاً بمبدأ في عمليات الإنتاج -العمالة- أثار التساؤل في إنتاجية القوى البشرية
الحركة تم تنظيمها لاحقاً ببحث لإليتون مايو، الذي وثق مصادفة عن طريق دراسة هاوثورن كيف أن الحوافز ليس لها علاقة بالتعويضات المادية وظروف العمل -الاهتمام والارتباط- أثمرت عن عمالة أكثر إنتاجية. أعمال معاصرة لإبراهام ماسلو، كورت ليفين، ماكس ويبر، فريدريك هيزبيرغ، وديفد ماكليلاند أسست لدراسات نظرية السلوك التنظيمي، معطية مجالاً لتطبق الموارد البشرية.

قد يعجبك ايضا