وظائف فى شركة غازتك للبترول

وظائف فى شركة غازتك للبترول

نبذه عن الشركة
الشركـة المصريـة الدوليـة لتكنولوجيـا الغـاز (غازتك) هي إحدى شركات قطاع البترول المصري، وهي شركة مساهمة مصرية أنشأت في عام 1996 طبقا لأحكام قانون الاستثمار رقم 230 لسنة 1989 وتعديلاته، والقانون رقم 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية، ووفقا لقرار وزير الاقتصاد والتعاون الدولي رقم 125 لسنة 1996

رائدة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي
غازتك هي الشركة الرائدة في مجال استخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل في السيارات والمركبات في مصر والشرق الأوسط حيث تعمل الشركة في مجال غاز السيارات منذ 25 عاماً، وتمتلك أكبر شبكة محطات تموين في مصر تضم قاعدة ضخمة من الضواغط التي تعمل بضغوط مختلفة فضلاً عن عدد آخر من المحطات تحت الإنشاء، كما تمتلك الشركة مراكز تحويل للسيارات للعمل بالغاز الطبيعي تعمل بطاقات مختلفة، فضلاً عن مراكز متخصصة في اختبار اسطوانات الغاز. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تحتل موقع الصدارة بأكبر حصة سوقية بين شركات الغاز الطبيعي للسيارات في مصر.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى شركة Top Business Group
وظائف سكرتارية فى راديو تسعينات
وظائف Social Media فى شركة بلبن

الرؤيـــة
منظومـة آمنـة ورائـدة لاستخـــدام الغــاز الطبيعـي كوقود بديل، وخدمات تموين الوقود المتكاملة.
وتأتي رؤية شركة غازتك انطلاقاً من دورها في الإسهام في تنفيذ رؤية قطاع البترول لجعل مصر مركزاً إقليمياً لتجارة وتداول البترول والغاز.

الـمـهـمــة
تهدف الشركة إلى كسب ولاء العملاء وثقتهم، وتحقيق ميزة تنافسية، وقيمة مضافة لتحقيق تنمية مستدامة للمجتمع والمساهمين من خلال إعداد وتأهيل وتدريب كوادر بشرية متميزة للإسهام في تحقيق استراتيجية وزارة البترول لرؤية مصر 2030.

لتفاصيل وظائف فى شركة غازتك للبترول والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف إستقبال فى مجموعة Orascom
وظائف مبيعات فى Ceramica Cleopatra Group
وظائف سكرتارية فى شركة Premier
وظائف شركة Amazon بمصر

قد يعجبك ايضا