تدريب فى شركة Huawei

تدريب فى شركة Huawei

نبذه عن الشركة
تأسست الشركة في عام 1987 من قبل رن تشنغ فاي. وفي البداية، كان تركيز هواوي منصبا على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف، ثم وسعت أعمالها لاحقا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية. كان لدى هواوي أكثر من 170,000 موظف اعتبارا من سبتمبر 2017، حوالي 76000 منهم يعملون في مجال البحث والتطوير (البحث والتطوير). ولديها 21 معهد للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم. اعتبارا من 2017 استثمرت الشركة 13.8 مليار دولار أمريكي في البحث والتطوير.
لقد نشرت هواوي منتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة. واعتبارا من 2011 كانت تقدم خدماتها إلى 45 مشغل اتصالات من أكبر 50 مشغل من مشغلي الاتصالات. أما شبكاتها، التي يتجاوز عددها 1500 شركة حول العالم، فتخدم ثلث سكان العالم. ولقد تفوقت شركة هواوي على شركة إريكسون في عام 2012، كأكبر مُصنِّع لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم، وتخطت شركة أبل في عام 2018 باعتبارها ثاني أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، بعد شركة سامسونج للإلكترونيات. وهي تحتل المرتبة 72 على قائمة فورتشن غلوبال 500. في ديسمبر 2018، ذكرت شركة هواوي أن إيراداتها السنوية قد ارتفعت إلى 108.5 مليار دولار أمريكي في عام 2018، (بزيادة 21% عن إيرادات عام 2017).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Valeo
وظائف HR فى شركة Amazon
وظائف محاسبين فى شركة Careem
وظائف مبيعات فى شركة Talabat
وظائف فى بنك QNB Alahli

التسمية
يمكن ترجمة اسم Huawei كـ “عمل رائع” أو “التميز الصيني” ؛ هوا تعني “رائع” (حرفيا “الجمال منمق”) أو “الصين”، في حين يمكن للوي أن تعني “العمل” أو “الإنجاز”. في نظام بينيين لكتابة الصينية تكتب Huáwéi، وتلفظ [[Help:IPA/Mandarin|[xwǎwéi]]] في لغة الماندرين الصينية. في الكانتونية يكتب الاسم باستخدام نظام يتبنغ على شكل Waa4-wai4 ويلفظقالب:IPAc-yue. يختلف لفظ Huawei عند غير الصينيين، فمثلا “Hua Way” أو “How Wee” في الولايات المتحدة و “Hoe-ah-wei” في هولندا. ولقد وضعت الشركة في اعتبارها نطق اسمها من قبل غير الصينيين واحتمال تغيير الاسم باللغة الانكليزية حيث كانت تشعر بالقلق من صعوبة نطق الاسم لغير الصينيين لكنها قررت الاحتفاظ بالاسم، وأطلقت حملة للتعرف على الاسم بدلاً من ذلك لتشجيع النطق بصورة أقرب إلى “Wah -Way “باستخدام الكلمات ” Wow Way”.
لتفاصيل تدريب فى شركة Huawei والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة MCV
وظائف محاسبين فى شركة Souq
وظائف فى وزارة المالية
وظائف فى البنك العربى الأفريقى
وظائف خدمة عملاء فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا