تدريب HR فى شركة السويدى

تدريب HR فى شركة السويدى

نبذه عن الشركة
تأسست شركة السويدي اليكتريك عام 1938، حيث بدأت نشاطها التجاري ببيع المعدات الكهربائية ونجحت على مدار العقود في التحول إلى واحدة من أبرز الشركات اللاعبة بقطاع الطاقة في السوق المصري وتغطي عملياتها العديد من الأسواق العالمية. وقد نجحت الشركة في التوسع بأعمالها خارج السوق المصري من خلال توظيف خبراتها الواسعة في تصنيع مختلف المنتجات الكهربائية ودرايتها العميقة بالأسواق المحلية التي تعمل بها.
وتضم الشركة تحت مظلتها خمسة قطاعات رئيسية وهي الأسلاك والكابلات، والمشروعات والتطوير، والمحولات الكهربائية، والعدادات، والأنشطة الكهربائية، كما تقوم بخدمة قاعدة عملاء ضخمة تتنوع بين الشركات الصناعية والتجارية وكذلك العملاء من الأفراد. وتعد السويدي اليكتريك إحدى الشركات الرائدة في تقديم باقة من حلول الطاقة المتكاملة ليشمل ذلك توريد المواد الخام مثل المعادن والبلاستيك، إلى جانب المواد التي تدخل في صناعة الأسلاك والكابلات والمنتجات الكهربائية، بالإضافة إلى مشروعاتها التعاقدية ومشروعات تصميم وإنشاء البنية الأساسية للطاقة، فضلاً عن أنشطة توليد الطاقة الكهربائية من الرياح باعتبارها من التقنيات التي تنفرد بالكثير من المميزات التنافسية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب فى شركة Valeo
وظائف HR فى شركة Amazon
وظائف محاسبين فى شركة Careem
وظائف مبيعات فى شركة Talabat
وظائف فى بنك QNB Alahli

الشركات التابعة
تمتلك الشركة مجموعة من الشركات التابعة لها مثل السويدي لتقنية المعلومات، العربية لإدارة المنشآت وخدمات الأمن والحراسة، السويدي للحلول البيئية، العربية للصناعات الكهربائية، سوق مصر للمولات، المتحدة للصناعات – مصر، الوطنية لسحب وتصنيع المعادن، السويدي باور، السويدي للمحولات، السويدي لريش توربينات الرياح، المصرية للصناعات المتطورة، إس إل بي للممتلكات اللوجستية، العالمية للكابلات.
لتفاصيل تدريب HR فى شركة السويدى والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى شركة MCV
وظائف محاسبين فى شركة Souq
وظائف فى وزارة المالية
وظائف فى البنك العربى الأفريقى
وظائف خدمة عملاء فى السفارة الأمريكية

قد يعجبك ايضا