تفاصيل إعلان وظائف مؤسسة سنتر شاهين

تفاصيل إعلان وظائف مؤسسة سنتر شاهين

تعلن مؤسسة سنتر شاهين الرائدة فى مجال البيع بالتجزئة
بمناسبه التوسعات التي تشهدها المؤسسة
عن حاجاتها لتعيين الوظائف التالية بفرعها بمدينة السلام ( الحرفيين ) :-
( مدير فرع – مساعد مدير فرع – مشرفين امن – مشرفين كاشير – مشرفين استلامات – أمين مخزن – مشرفين أقسام ( أجهزة كهربائية – أدوات منزلية – مفروشات ) – بائعين – كاشير – موظفين استلامات – خدمة عملاء – مراقبين مخزون – محاسب فرع – أفراد أمن – عمال خدمات ومخازن ) .
مميزات العمل:-
( رواتب مجزية – تأمينات اجتماعية وصحية – زيادات سنوية – اجازات رسمية وسنوية – منح ومكافأت – عمولات فورية – عقد عمل طبقاً لقانون العمل – فرص للترقي و التميز – التدريب وتطوير الذات المستمر ) .
متطلبات العمل :- السن من 18 الى 35 سنة – الموقف من التجنيد – التفرغ التام .
يرجي التواصل هاتفيا علي ( 01068722255 – 01002771335 – 01150139944 ) ميعاد الاتصال من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءاً

يرجى ملئ البيانات من الرابط التالي :- من هنا
تبدأ المقابلات من يوم 2022/1/12 في العنوان التالي :-
شارع جمال عبد الناصر تقاطع مصطفى الشرقاوي – الحرفيين
الموقع: من هنا

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

عن الشركة :
شاهين سنتر… من أكبر الشركات الرائدة داخل مصر والشرق والأوسط. فمنذ إنشائها عام 1979، استطاعت شركة شاهين سنتر تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات الفارقة في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية و المفروشات. حيث تخصصت في توزيع وبيع كل ما يخص المنزل ويهم الأسرة العربية بأفضل الأسعار وأجود الخامات. منذ أكثر من 40 عامًا، بدأت شركة شاهين سنتر مشوارها بأول فرع لها في منطقة الأزهر، القاهرة، ومنه انطلقت إلى العديد من الأماكن والمناطق المختلفة داخل مصر، من بينها طنطا والإسكندرية. وبعدها تمكنت الشركة من حفر اسم شاهين سنتر في الأذهان وربطه بالجودة العالية والأسعار المناسبة من خلال التواجد في أكثر من 10 فروع متنوعة الأحجام في جميع أنحاء مصر؛ منها المنهدسين، وعين شمس، فيصل، شبرا، المرج، وحلون، ودار السلام، وغيرهم و تسعى الشركة لتغطية كل محافظات مصر حتى يتسنى لها توفير منتجاتها لك بيت فى مصر .

منتجات عالية الجودة … وأسعار مناسبة
يوفر شاهين سنتر مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية والمنتجات المنزلية والمفروشات المختلفة التي تهم كل أفراد الأسرة. أكثر من 50.000 منتج بجودة عالمية لتختار من بينهم ما يناسبك ويناسب احتياجات أسرتك. حيث نحرص في شاهين سنتر على توفير أفضل المنتجات وانتقائها من جميع الماركات العالمية المميزة. لذلك، دائمًا ما تجد لدينا كل ما هو قيم وعالي الجودة وبأفضل سعر في مصر والشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا