وظائف شاغرة بفنادق كمبينسكي الفاخرة

وظائف شاغرة بفنادق كمبينسكي الفاخرة

أولاً : نبذة عن الشركة
فنادق كمبينسكي هي أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا ولها تاريخ يمتد لأكثر من 120 عامًا. بدأ تاريخ هذه الشركة التقليدية مع مكتبها الرئيسي في جنيف في عام 1897 مع تأسيس “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” في برلين. كان هذا هو الوقت الذي ظهرت فيه أولى الفنادق المريحة بالفعل في أكبر مدينة ألمانية ، وتضمنت بعض الفنادق التي تنتمي إلى “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft”. كان التطور الموازي هو تطوير إم. كمبينسكي وشركاه ، التي أسسها بيرتهولد كمبينسكي ، والتي استحوذت عليها “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” في عام 1953.
ولد برتولد كمبينسكي في 10 أكتوبر 1843 في مدينة راسزكوف في بولندا اليوم. كانت عائلة كمبينسكي نشطة بالفعل في تجارة النبيذ منذ عام 1862. وفي عام 1872 وسعت شركتها إلى برلين ، حيث افتتح بيرتهولد كمبينسكي نشاطًا تجاريًا لتاجر النبيذ باسمه في شارع فريدريش شتراسه. أثبت هذا أن لديه آفاقًا ممتازة للمستقبل ، وأصبحت الشركة الأم للمجموعة ، والتي جعلت اسم كمبينسكي مشهورًا عالميًا في نهاية المطاف. وسرعان ما أصبح من الممكن توسيع نطاق أعمال برلين بإضافة مطعم به عدة غرف. واصل رجل الأعمال الطموح كمبينسكي متابعة خططه للتوسع بتصميم. في عام 1889 افتتح مطعمًا في Leipziger Strasse والذي كان الأكبر في برلين بأكملها.

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

نظرًا لأن برتولد كمبينسكي وزوجته هيلين لم يكن لديهما أطفال ذكور ، فقد دعوا صهرهم ريتشارد أونجر للانضمام إلى العمل. Unger ، الذي قدم مساهمة كبيرة في نجاح وتطوير الشركة ، سرعان ما تولى إدارتها. أخيرًا قام برتولد كمبينسكي بنقل الشركة إلى صهره بشرط أن يحتفظ باسم كمبينسكي. توفي برتولد كمبينسكي في 14 مارس 1910.

تاريخ تأسيس شركة الفنادق الحالية يعود للعام 1897 عندما أسست الشركة تحت اسم Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft في برلين من قبل المصرفي ليوبولد كوبل. في عام 1926 الشركة انتقلت لملكية Aschinger، والتي كانت تدير فندق قيصر هوف و Hotel Baltic.
عندما باع فريدريك اونجر عام 1953 حصته والاسم التجاري كمبينسكي لHotelbetriebs-Aktiengesellschaft، تم تبني الاسم بريستول. في السنوات اللاحقة شركة “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” تولت إدارة العديد من الفنادق. في 1957 استحوذت الشركة على فندق أتلنتيك في هامبورغ. هذا الفندق الأنيق معروف ب Weisses Schloss (“القصر الأبيض”)، وكان قد افتتح في العام 1909 وكان يعرف باسم معهد هامبورغ في ذلك الحين.
عام 1970 مجلس إدارة Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft صوت لتغيير اسم الشركة ليصبح Kempinski Hotelbetriebs- Aktiengesellschaft. في نفس السنة تأسست شراكة طويلة الأجل مع لوفتهانزا بنسبة مشاركة 50% في فندق Hotel Vier Jahreszeiten (“الفصول الأربعة”) في ميونيخ، الفندق الذي هو أساسا مملوك ل لوفتهانزا. عام 1977 أصبح اسم الشركة Kempinski Aktiengesellschaft (AG). وفي نفس الوقت أيضا أضيف الفندق Kempinski Hotel Gravenbruch في فرانكفورت للمجموعة كرابع فندق في ألمانيا.
في 1985 لوفتهانزا استحوذت على أسهم شركة Kempinski AG وبالتالي مكنت شركة الفنادق من إدارة فنادق كمبينسكي في الخارج أيضا. في السنة اللاحقة، شركة كمبينسكي، لوفتهانزا وشركة التمويل Rolaco S.A. أسسوا شركة شركة فنادق كمبينسكي آي جي Kempinski Hotels S.A.، مقرها الرئيسي في جنيف. في 1993 شركة كمبينسكي آي جي Kempinski AG استحوذت على كل أسهم شركة كمبينسكي إس.آي Kempinski S.A.
لتفاصيل وظائف شاغرة بفنادق كمبينسكي والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا