تفاصيل وظائف بنك SAIB

تفاصيل وظائف بنك SAIB

saib is currently recruiting fresh graduates (2020 & 2021 ) in the IT Sector in the following Areas :
Core Banking Software Development
Core Banking Administration
Core Banking Software Testing
IT Operations Administrations

Required qualifications:
Graduate from faculty of Computer Sciences, Software Engineering or Electronics & Electrical Engineering
Minimum overall grade : Good
Good English proficiency

For whom is interested to apply , kindly send your updated cv on the following e-mail mentioning the targeted functional area in the e-mail subject. IT.Careers@saib.com.eg

لو حابب تعرف اكتر عن بنك SAIB …
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية
تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.

تطور رأس مال بنك SAIB المصدر والمدفوع من 4 مليون دولار أمريكي في عام 1978 حتى وصل حاليًا إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي. يزاول البنك جميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والمالية والتجارية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بالإضافة إلى تمويل تجارة مصر الخارجية. بالإضافة إلى القروض الائتمانية، يقدم البنك التسهيلات القصيرة والمتوسطة ، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

كما يقبل البنك الودائع ويقوم بإصدار شهادات الادخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، ويباشر الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية. علاوة على ذلك، يوفر بنك SAIB، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التقليدية، المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الفرع الاسلامي.

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا