وظائف بشركة Premium Card

وظائف بشركة Premium Card

نبذة عن الشركة :
بالتقسيط على 10 شهور بنسبة 0% فوائد. تتكون شبكة بريميوم كارد من العديد من المحلات والبائعين من أجل راحة عملائنا. بدأت بريميوم كارد العمل عام 2002 وتحتفل بعامها الخامس عشر.
تقوم بريميوم كارد بخدمة الشركات والمؤسسات من أجل توفير فوائد للموظفين و تعظيم قوتهم الشرائية بدون ضغوط . استفد الآن من خدمات بريميوم كارد في شركتك لضمان السعادة القصوى لموظفيك
رائدة في الصناعة منذ عام 2002 ورائدة في السوق
أول بطاقة تقسيط بدون فوائد بنكيةعرضت حصريا للأفراد من خلال شركاتهم المؤسسية

مهمه الشركة :
مكّن المستهلكين من تجاوز حدودهم وتلبية احتياجاتهم مع تقديم تجربة خالية من الرعاية

رؤية
لدعم سمعة بريميوم كارد المتميزة كمؤسسة غير مصرفية رائدة وموثوق بها في مصر ، في تقديم خدمات ائتمانية مبتكرة مع تركيز قوي على إحداث تأثير مالي واجتماعي إيجابي في المجتمعات التي نخدمها وتأسست شركة بريميوم فى السوق المصرية عام 2002 للأخوين بول ورامى أنطاكى، عبر إصدار نظام خاص ببطاقات التقسيط للموظفين بالشركات، يصل إلى 10 أشهر بدون فوائد من خلال أكثر من 450 علامة تجارية.

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

نبذة عن الوظيفة :
عمليّة تقييم المخاطر هي العمليّة الشّاملة لتحليل وتقييم المخاطر الّتي يمكن التّعريف عنها من خلال النّقاط التالية:تحديد الأحداث المستقبليّة المحتملة التّي يمكن أن تؤثّر سلبا على الأشخاص، الممتلكات والبيئة المحيطة. من ثمّ يتمّ تفنيدها وتصنيفها لدراسة وتحليل كل احتمال على حدة. وكجزء من هذه العمليّة، إنّ تحديد المخاطر المحتملة يمكن التعبير عنه بطريقة كمّية أو نوعيّة.

إطلاق الأحكام حول قدرة تحمّل هذه المخاطر مع أخذ العوامل المؤثّرة بعين الاعتبار. وتتألّف هذه العمليّة من مراحل عديدة كما يوضحه المستند 1:
مستند 1: خطوات عملة تقييم المخاطر
إنّ تحديد المخاطر ونمذجتها والقياس الكميّ والحسابات لتقييمها تتعلّق بأسئلة تقييم المخاطر الثّلاثة التي طرحها “كابلان ” و”غاريك”:

ما الّذي يمكن أن يحدث ولماذا؟
ما هي النتائج المحتملة؟
ما هو احتمال حدوثها في المستقبل؟
وتهدف عمليّة تقييم المخاطر إلى الإجابة عن الأسئلة الثّلاثة السابقة بالإضافة إلى السؤالين التّاليين:ما هي العوامل الّتي من شأنها تخفيف النّتائج المحتملة أو تقليل احتماليّة حدوث المخاطر؟
هل يمكن تحمّل درجة الخطر وقبولها، وهل تتطلّب إجراءات محدّدة لمعالجتها؟
بتعريف أبسط، إنّ تقييم المخاطر هو جزء أساسيّ من استراتيجيّة شاملة لإدارة المخاطر، يهدف بعد تقييم المخاطر إلى اتّخاذ تدابيروقائيّة للقضاء على المخاطرالمحتملة أو التّقليل منها. فهو تحليل ما يمكن أن يعرقل سير العمل بالشّكل المطلوب، ما هي احتماليّة حدوث هذه الأخطاء والعراقيل وما هي العواقب الممكنة ومدى إمكانيّة تحمّلها.
للتفاصيل والتقديم في وظائف بشركة Premium Card من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا