تفاصيل وظائف بنك الاستثمار العربي

تفاصيل وظائف بنك الاستثمار العربي

وظائف بنك الاستثمار المصري لحديثي التخرج
-تيلر
-خدمة عملاءموظف مبيعات
شروط التقديم :
ان يكون المتقدم حاصل علي درجة البكالريوس في التجارة وادارة الاعمال و المحاسبة او ما يعادلها سياسة واقتصاد حقوق ان يكون المتقدم من دفعات 2016 حتي 2020.

نبذة عن وظيفة التيلر :
موظف التيلر، يعتبر موظف التيلر وهو تلك الواجهة الامامية أي بنك من البنوك، كما انه من أكثر الموظفين تعاملا مع العملاء داخل البنك، ويقع على عاتقه مظهر البنك الاساسين فهو مسؤول بشكل كبير عن تقديم كل الخدمات التي يحتاجها العميل، واستكمال كل التعاملات المصرفية من سحب وايداع واستبدال العملات وأيضا تحويل الأموال وغيرها من المهام الصعبة التي يقوم بها الموظف.

نبذة عن موظف المبيعات :
موظف المبيعات هو الشخص المعني بتنفيذ أهداف المبيعات داخل الشركة وتلقي كافة التوجيهات من المشرف أو المدير المباشر له والعمل على تنفيذها بكل دقة ،وبالتالي فهو الحلقة التنفيذية في مجال المبيعات سواء كان موظف مبيعات ميداني أو داخل الشركة.

مهام موظف المبيعات:
موظف المبيعات يلتزم بالقيام ببعض المهام : يلتزم موظف المبيعات بالتقيد بكافة التوجيهات والتعليمات والنصائح الصادرة من المدير المباشر له. أن يتحلى بالصبر في التعامل مع العملاء. أن يُكون شبكة من العلاقات القوية مع العملاء في السوق مع التأكيد على إستمرارية التواصل المثمر معهم. عدم اليأس والإستسلام أثناء العمل أو إستعجال النتائج. أن يتعامل مع كل عميل بمنطق الصداقة فلها دور كبير في كسر حاجز الجليد مابين العميل وموظف المبيعات. دراسة سلوك العملاء دائما وأن يدون تلك المتغيرات من أجل تكوين رؤية عنها.

الفارق بين مدير المبيعات ومدير التسويق:
هناك فوارق بين عمل كل من مدير التسويق ومدير المبيعات من حيث مهام كل منهما داخل الشركة وأيضا الشروط الواجب توافرها في كل منهما عند الإختيار ولكن ليس معنى ذلك أن كل منهما يعمل منفصل عن الآخر بل أن هناك نوع من التكامل في العمل .
قدم الأن من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا