وظائف بنك الإمارات دبي الوطني

وظائف بنك الإمارات دبي الوطني

عن بنك الإمارات دبي الوطني :

بنك الإمارات دبي الوطني هو مصرف إماراتي، تأسس في 16 أكتوبر سنة 2007 نتيجة لعملية الاندماج التي تمت بين بنك الإمارات الدولي و بنك دبي الوطني، يعد أكبر مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك نتيجة اندماج مع بين ثاني ورابع أكبر مصرفين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وذلك لتشكيل مجموعة مصرفية تتمتع بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي، يبلغ عدد فروعه حوالي 141 فرعاً و740 جهاز صراف آلي في الإمارات العربية المتحدة ، يعمل مصرف الإمارات دبي الوطني في مجال الاستثمار، التجارة، الرهن العقاري، بطاقات الائتمان، خدمات مالية، والتأمين، يعمل المصرف في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، قطر، المملكة المتحدة، سنغافورة، ومصر، وله مكاتب تمثيل في كل من الهند وإيران.

الخدمات
يعمل مصرف الإمارات دبي الوطني في العديد من المجالات مثل الاستثمار، التجارة، الرهن العقاري، بطاقات الائتمان، الخدمات المالية، والتأمين، ة الاستشارات الاستثمارية.

المقر الرئيسي للمصرف في دبي
يعمل مصرف الإمارات دبي الوطني في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، المملكة المتحدة، قطر وسنغافورة، كما أنه له مكاتب تمثيل في كل من الهند، الصين وأندونيسيا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة المصرية للصرافة والأعمال المالية

وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

الإمارات
وتضم المقر الرئيسي للمصرف في دبي، ويقدم المصرف خدماته فيها من خلال أكثر من 141 فرعاً، و740 آلة صراف آلي في جميع أنحاء الدولة.

مصر
تأسس مصرف الإمارات دبي الوطني في مصر نتيجة الاستحواذ على نسبة 100% من أسهم مصرف بي إن بي باريبا في مصر في 10 يونيو 2013، وقدرت قيمة الصفقة ب 500 مليون دولار أمريكي، ويبلغ عدد فروع المصرف 68 فرعاً منتشرين في أنحاء مصر، ويخدم المصرف ما يقارب 200 ألف عميل من الأفراد و3000 عميل من الشركات و700 مؤسسة مالية.

وللوظائف الشاغرة والتقدم في بنك الإمارات دبي الوطني | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة Nagwa

94 وظيفة متاحة في عملاق بيع التجزئة الاونلاين امازون مصر

وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج

وظائف ماكدونالدز مصر

 

 

 

قد يعجبك ايضا