وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في انجلترا 

وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في انجلترا 

أولاً عن الشركة ثم الوظائف :
تشكل موقع “Booking” عندما تم دمج “bookings.nl” في عام 1996 من قِبل غيرت-يان برونسما، وتم دمجها في عام 2000 مع موقع “Bookings Online”، والتي أسسها سيكو وأليك بيهرينز، ومارين مويسر وباز ليمنز، التي كانت تعمل ك “Bookings.org”. تم تغيير الاسم وعنوان محدد موقع الموارد الموحد إلى “Booking.com” وتم تعيين ستاف نوردن كرئيس تنفيذي لها. في عام 1997، أراد المؤسسون نشر إعلان في جريدة التلغراف الهولندية، وهي الجريدة الهولندية التي تتمتع بأكبر قدر من التوزيع. تم رفض الإعلان نظرًا لأن جريدة التلغراف لا تقبل سوى الإعلانات التي تحتوي على رقم الهاتف وليس مع موقع ويب. في عام 2002 رفض موقع إكسبيديا شراء bookings.nl.
في يوليو 2005، تم الاستحواذ على الشركة عن طريق «مجموعة برايسلاين» (والتي أصبحت بوكينغ هولندنغ حاليا) بمبلغ 133 مليون دولار، وتعاونت لاحقًا مع موقع “ActiveHotels.com”، وهي شركة حجز فنادق أوروبية عبر الإنترنت، تم شراؤها عن طريق «مجموعة برايسلاين» مقابل 161 مليون دولار.

في عام 2006، غيرت Active Hotels Limited رسمياً اسمها إلى “Booking Limited”. ساعد اندماج كل من Booking و Active Hotels على تحسين وضعها المالي من خسارة قدرها 19 مليون دولار في عام 2002 إلى 1.1 مليار دولار في الأرباح في عام 2011. وقد أثنت بعض وسائل التواصل الاجتماعي على هذا الاستحواذ باعتباره «أفضل عملية استحواذ في تاريخ الإنترنت» نظرا لأن أية عملية استحواذ أخرى في سوق السفر الرقمي لم تكن مربحة كهذه.
تم تعيين دارين هيوستن كالرئيس التنفيذي لشركة “Booking.com” في سبتمبر 2011 من قبل شركتها الأم، كما شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوكينغ هولدينغز منذ 1 يناير 2014 حتى استقالته في 28 أبريل 2016 بعد تم الكشف عن دخوله بعلاقة حميمية مع إحدى الموظفات داخل العمل.

نبذة عن Booking
تم تأسيس Booking في عام 1996، وتتلخص مهمتنا في تمهيد طريق استكشاف العالم للجميع. نحن نوفر أكثر من 28 مليون مكان إقامة مدرج على منصتنا، بما في ذلك أكثر من 6.6 مليون بيت وشقة وأماكن إقامة أخرى فريدة من نوعها.
بصفتك شريكاً لديه مكان إقامة، نحن نضع راحة بالك على رأس أولويتنا. ونقدم لك مجموعة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على إدارة صفحة مكان الإقامة الخاص بك بشكل احترافي واتخاذ القرارات بثقة تامة حتى تتمكن من الترحيب بضيوفك

قمنا في Booking ببناء سوق يربط الطلب من الضيوف من مختلف أنحاء العالم بالخيارات التي يوفرها الشركاء. ونقدم أيضاً خيارات للتنقل وحجوزات للمعالم السياحية، ولكن عندما يتعلق الأمر بحجز أماكن الإقامة، يتم ذلك على النحو التالي:
الطلب
الضيوف هم الأشخاص الذين يبحثون عن إقامات ويحجزونها في أماكن إقامة مدرجة على Booking.com، مثل مكان الإقامة الخاص بك. بصفتك شريكاً لنا، يمكنك الوصول إلى جمهور عالمي من الضيوف.
العرض
يقوم الشركاء، ومن ضمنهم أنت، بإدراج أماكن الإقامة الخاصة بهم على منصتنا، ونقوم بالإعلان عنها والترويج لها أمام ضيوف من مختلف أنحاء العالم. كما نسهل عملية الحجز من بدايتها إلى نهايتها.

بصفتك شريكاً في Booking، يمكنك الوصول بشكل فوري إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والمنتجات والخدمات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء أسس قوية، بالإضافة إلى إجراء تحسينات في المجالات الأكثر أهمية بالنسبة إليك.
ستكتشف هذه التفاصيل في المراحل القادمة من رحلة الانضمام إلينا، ولكن ننصحك بالبدء بشكل بسيط عبر التفكير في مجالين أساسيين تتيح لك Booking تحقيق الفائدة منهما:
الظهور: يمكن للضيوف من مختلف أنحاء العالم العثور على مكان الإقامة الخاص بك على Booking.com ببضع خطوات فقط. ونساعدك في العثور على فرص تتيح لك الظهور في ترتيب جيد ضمن نتائج البحث للضيوف الأكثر أهمية بالنسبة لك ولعملك
معدل التحويل: مع أن الحصول على ترتيب جيد في نتائج البحث يُعد أمراً مهماً، ولكن الهدف النهائي هو الحصول على حجز مضمون في مكان الإقامة الخاص بك. وتعمل منصتنا على تسهيل تجربة حجز سلسة وآمنة تشجع الضيوف على الالتزام بحجوزاتهم في مكان الإقامة الخاص بك، مما يساعدك في النهاية على الحصول على المزيد من الحجوزات.
نحن نبذل في Booking ما في وسعنا لمساعدتك على تحقيق النجاح. ونعمل باستمرار على تحسين منصتنا لنقدم لك الدعم ومجموعة من الأدوات والمنتجات وبيانات السوق الأكثر شمولاً في قطاع السفر.

ثانياً تفاصيل وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في انجلترا وخطوات التقدم | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا