وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في ماليزيا 

وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في ماليزيا 

أولاً عن الشركة :
OKX هي منصة تداول الأصول الرقمية الرائدة عالميًا، حيث توفر خدمات مالية متقدمة للمتداولين على مستوى العالم باستخدام تقنية blockchain. توفر OKX المئات من أزواج تداول العملات الرمزية والعقود الآجلة لمساعدة المتداولين على تحسين استراتيجيتهم. نحن أيضًا أحد أفضل منصات تداول الأصول الرقمية من حيث حجم التداول، ونخدم ملايين المستخدمين في أكثر من 100 دولة. تظل مشتقات OKX مكانًا رفيع المستوى على مستوى العالم ويبلغ حجم تداولها اليومي حوالي 10 مليار دولار أمريكي، كما أنها معترف بها على نطاق واسع باعتبارها المعيار الذهبي في الصناعة. نحن نؤمن بأن تقنية blockchain ستزيل الحواجز أمام المعاملات، وتزيد من كفاءة المعاملات عبر المجتمع، وسيكون لها في النهاية تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. نحن نسعى جاهدين لتحقيق إنجازات مبتكرة تغير العالم ولا تتوقف أبدًا عن تحسين تجربة عملائنا.

ثانياً : نبذه عن الوظيفة
خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.
وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

لفهم أهمية خدمة العملاء وطبيعتها المتغيرة بشكل أفضل، من المفيد فهم الانتقال من خدمة العملاء أحادية القناة إلى خدمة عملاء متعددة القنوات باعتبارها جانبًا رئيسيًا من جوانب نجاح الأعمال.
قبل أن ينتشر استخدام الهاتف على نطاق واسع، كانت خدمة العملاء تقدم إلى حد كبير بصفة شخصية أو عبر البريد. أعطى اختراع الهاتف المؤسسات فرصة جديدة للتميز في المنافسة من خلال توفير خدمة عملاء أفضل وأسرع عبر الهاتف.

في الستينيات، تم تطوير أول مراكز الاتصال، والتي تطورت إلى أقسام خدمة العملاء. من خلال قسم خدمة العملاء المخصص، يمكن للمؤسسات مواكبة أحدث تقنيات وإستراتيجيات خدمة العملاء، مثل توفير تدريب متسق لجميع الموظفين الذين تفاعلوا مع العملاء.
مكن المؤسسات من التعرف على مستوى معرفة العملاء بالخدمات التي تقدمها، ومن الممكن تنفيذ استبيانات رضا العملاء باستخدام إحدى ثلاث طرق، إما مقابلات مباشرة وجهاً لوجه أو مقابلات عبر الهاتف أو من خلال أداة الاستبيانات الإلكترونية.

المهام الأساسية
للقيام بأي مهام يفوضها مساعد المدير / المدير / المشرف وفريق BJ الخارجي.
لتحديد مجالات الخدمة والتحسين الإجرائي وتقديم توصيات إلى مساعد المدير / المدير والمشرف.
للمشاركة بشكل كامل في الفريق، والمشاركة في اجتماعات الفريق المنتظمة، والجلسات الطنانة، وتقديم التعليقات والأفكار للزملاء والمدير المساعد / المدير / المشرف.
لتصعيد أي استفسارات أو مشكلات لم يتم حلها إلى المستوى 2/المشرفين ووفقًا لما نصحت به إدارة العمليات، والتي لا يمكن إكمالها ضمن الإجراءات المتفق عليها.
للتعامل مع جميع الاستفسارات / القضايا من العملاء العالميين.
للتعامل مع الشكاوى والملاحظات المتعلقة بالمواقع الإلكترونية والمنتجات والمنصات والخدمات وما إلى ذلك.
مهارات التعامل مع الأشخاص الأقوياء: القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة والبقاء هادئًا تحت الضغط.
عقلية الحلول: الشغف لإيجاد الحل المناسب للعميل، وحل المشكلة والتغلب على العقبات؛ اتخاذ قرارات جيدة وفعالة من حيث التكلفة.
إدارة ممتازة للوقت: القدرة على القيام بمهام متعددة لحل المشكلات للعملاء، مع إدارة الوقت.
وأخيراً تفاصيل وظيفة لمتحدثي اللغة العربية براتب ممتاز في ماليزيا | من هنا

لا تنسي الأطلاع :
كورس للمبتدئين مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
كورس للمستوى المتوسط مجاناً من Oxford لتعلم اللغة الإنجليزية | من هنا
اختبار تحديد المستوى مقدم من المعهد الثقافي البريطاني British Council | من هنا
كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من British Council | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا