تفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya

تفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya

Customer Service Representative for Raya

Overview
RAYA CX provides next-generation customer support on behalf of clients across verticals. Our end-to-end customer experience journey is supported by the latest technology and the most skilled and passionate people.

RAYA has been the most preferred partner of customer service, technical support, and global services for Fortune 1000 companies across North America, Europe, the Middle East, and Africa since 2001.

About the job
Apply now
Raya cx is hiring call center agents:

Benefits:
Salary: 6000 EGP plus Bonus
Transportation provided
Social and Medical insurance provided
Career Path
Training paid
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى MID BANK
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف فى شركة OPPO
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel

أسس النجاح
على الرغم من قدرتنا العالية على التكيف ومواكبة التغيرات، فإننا لازلنا نحافظ على قيمنا من دون تغيير. فقد ساعدتنا تلك القيم والمعتقدات على انتهاز العديد من الفرص وفتح أسواق جديدة. حيث كانت القيم الأربعة هي الأساس الذي نرتكز عليه دائمًا لمواجهة التحديات الاقتصادية بكل قوة وشموخ. لذا يجب علينا مواصلة الاعتماد عليهم من أجل تحقيق أحلامنا وأهدافنا المنشودة في ظل الحفاظ على ما بنيناه طويلًا.

فريق العمل
تدرك راية أهمية فريق العمل لديها على العديد من المستويات والأصعدة، وتعزز الشركة باستمرار من هذا المفهوم عن طريق السعي إلى تكوين فرق من العاملين ممن تتنوع خلفياتهم المعرفية ومستويات مهارتهم وتختلف مجالات خبراتهم، فنحن نؤمن أن العمل من خلال فريق يضمن طرح وجهات نظر جديدة ويقدم حصيلة أكثر كفاءة وتحقيق أكثر شمولية للنتائج.

قد يعجبك ايضا