تفاصيل وظائف Data Entry فى شركة Micro Engineering

تفاصيل وظائف Data Entry فى شركة Micro Engineering

Data Entry Specialist for Micro Engineering

Job Description
The role is an entry-level position for individuals from different backgrounds. We are looking for candidates who are detail-oriented, observant and adaptable to varying workloads. Your job will include detecting objects and defining them in different 3D scenarios using online tools and delivering high quality data set by following a clear set of instructions.

هذه الوظيفة من مستوى مبتدئ للأشخاص من مختلف الخلفيات و الشهادات العلمية. نتطلع إلى المرشحين ذوى القدرة على الاهتمام بالتفاصيل و التدقيق و التعامل مع مستويات مختلفة من حجم الأعمال المطلوبة. تتضمن الوظيفة تحديد و تعريف مختلف الأشياء المطلوبة فى بيئة ثلاثية الأبعاد باستخدام تطبيقات الويب و تقديم أعلى جودة للبيانات المطلوبة باتباع تعليمات واضحة.

Responsibilities
3D feature extraction
Complete tasks in a timely manner and meeting deadlines
Performing quality control and filling reports on data and tasks
Work in teams and under supervision of Team Leads to meet daily targets

Incentives:
Social insurance
Bonus based on quality and productivity reports

Salary:
3500 To 4500 EGP Per Month
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف فى MID BANK
وظائف فى شركة Serai Travel
وظائف فى شركة OPPO
وظائف Social Media فى El Shams Eiffel

أنواع وظائف إدخال البيانات
العمل الحُر عن بُعد
يستطيع مُدخل البيانات العامل عن بعُد اختيار الموقع الذي يريد العمل به، واختيار ساعات العمل المناسبة له، ويُدفع له بناءً على كلّ مشروع وليس بالاعتماد على عدد ساعات ثابت، كما يُمكن أن يكون العمل عن بعد في إدخال البيانات فرصةً لكسب بعض المال الإضافي إلى جانب العمل كموظف بدوام كامل في عمل مختلف أو أثناء دراسته الجامعية.

العمل من المنزل
يحصل العاملون في وظيفة إدخال البيانات من المنزل على أجرهم بالساعة، على عكس العاملين عن بعد بشكلٍ حرّ، ويتمتعون بمزايا مختلفة؛ كالمكافآت، والمزايا الصحية في بعض الأحيان، بالإضافة إلى إجازة مدفوعة الأجر، ويعتمد التوظيف على الأداء المرتبط بالسرعة والدقة والموثوقية خلال عملية إدخال البيانات.

قد يعجبك ايضا