تفاصيل وظائف سكرتارية فى راديو تسعينات

تفاصيل وظائف سكرتارية فى راديو تسعينات

وظائف سكرتارية فى 90s FM راديو تسعينات
نبذه عنا
اهتمت تسعينات إف إم في بداياتها اهتماماً خاصاً بالمغتربين الجدد فأطلقت حزمة من البرامج مثل غريب في بلاد غريبة, كان زمان, بيت العرب, حقك أولا, وكلمة” لتناقش بعض القضايا التي يهتم بها المغترب العربي داخل أمريكا وكندا مثل “الحقوق والواجبات, الأكل الحلال, التعايش, العنصرية, اللغة والتواصل” من خلال برامج بث مشترك, وشبكة من المراسلين في أغلب الدول العربية على رأسهم مصر, المغرب, الجزائر, سوريا, فلسطين ولبنان.
التزمت تسعينات إف إم خلال فترة عملها منذ عام 2011 وحتى اليوم ببث أغاني حقبة ما قبل عام 2000 لما تحملهُ من ذكريات جميلة لمستمعيها.

شروط الوظيفة
إناث فقط .
يجب أن يكون محل الإقامة بجوار مدينة نصر
مقر العمل
خريجين فقط .
نفضل الخبرات التي تتجاوز سنتين في أعمال السكرتارية

مميزات الوظيفة
إجازة يوم أسبوعيا
راحة نصف ساعة يوميا
مواعيد العمل شيفتات
من ٩ ص الى ٥:٣٠ م
من ١٢:٣٠ إلى ٩ مساءً
الراتب 3000 جنيها
نرجو توضيح منطقة السكن في ال cv
وكذلك الخبرات السابقة
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
وظائف إستقبال فى Seasons Hotels and Resorts
وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي

وظائف السكرتارية
وظائف السكرتارية تعتمد السكرتارية على القيام بالعديد من الوظائف المهمة في بيئة العمل، ومنها: متابعة البريد، أي الاهتمام بالحصول على البريد الوارد بشكل يومي، مع إرسال البريد الصادر عندما يكون جاهزاً في الوقت المحدد لذلك. استقبال الناس، أي الحرص على تنظيم المواعيد، والتعامل مع الناس وفقاً لجدول منظم يسمح لهم بزيارة الطبيب، أو المدير، أو المسؤول عن العمل. استخدام الأجهزة المكتبية، أي الحرص على تطبيق كافة العمليات، والوظائف الإدارية بالاعتماد على الأجهزة الإلكترونية، والتي تدعم تطبيقها بشكل دقيق، وصحيح. إعداد كافة التقارير، والنماذج المرتبطة بالموظفين، والعملاء داخل منشأة العمل.

اهمية السكرتارية
تتمثّل أهميّة السكرتارية في ما يلي: الحفاظ على أسرار العمل والعاملين، نظراً لأنّ السكرتير عادةً ما يكون مطّلعاً على أخطر المهام وأدقها. الاطلاع على موضوعات الاجتماعات والنقاشات، إضافةً إلى الأمور المتعلّقة بالتسويق، التخزين و أية مشاكل ماليّة تتعلّق بالشركة. الإشراف على الخدمات الإداريّة. المسؤوليّة المباشرة عن إدارة جداول العمل وتنظيمها. التنسيق بين عمل مختلف الإدارات في الشركة أو المؤسسة. حفظ وأرشفة البيانات، مما يسهّل عمليّة استرجاعها عند الحاجة إليها.

قد يعجبك ايضا