اعلان وظائف شركة كوكاكولا

اعلان وظائف شركة كوكاكولا

نبذه عن الشركة
كوكا كولا (بالإنجليزية: Coca-Cola)‏ مشروب مرطب يعرف في أمريكا بالـ كوك (بالإنجليزية: Coke)‏. وهو ماء مكربن أي مضاف له غاز ثاني أكسيد الكربون مع محليات (سكر أو أسبرتيم) ومادة أو نكهة الكولا وكافايين ومواد مضافة أخرى. اخترعه جون ستيث بمبرتون في عام 1886. وهناك مشروب آخر مشابه ومنافس يعرف باسم بيبسي كولا (بالإنجليزية: Pepsi-Cola)‏.

بداية الشركة
في 8 مايو 1886 تمكن صيدلي أمريكي يدعى جون ستيث بمبرتون الذي كان يملك صيدلية جاكوبس في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية من تركيب منتج بديل للكحول من خلال إضافة ثاني أكسيد الكربون إلى المياه مع محليات (سكر أو أسبارتام) ومادة الكوك المستخرجة من ورق الكوكايين ونكهة الكولا المشتقة من بذور نبتة الكولا التي تحتوي على مادة الكافيين، وتوصل إلى إنتاج الشراب المعروف اليوم باسم كوكاكولا، كان الشراب يباع في سنته الأولى في الصيدلية تحت اسم «نافورة شراب الصودا» بأعتباره نوع من الدواء الذي يقوي الأعصاب ويخفف من آلام الرأس كما يساعد على عملية الهضم حيث كان هناك اعتقاداً شائعاً في تلك الفترة في الولايات المتحدة أن المياه الفوارة مفيدة للصحة، إضافة إلى اعتباره مشروبا منعشا ولذيذا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى البنك العربى
وظائف فى شركة Noon
وظائف خدمة عملاء فى بنك HSBC
وظائف إستقبال فى Seasons Hotels and Resorts
وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي

الإمتداد الجغرافي
أصبحت كوكا كولا متاحة بصورة رسمية في جميع أنحاء العالم باستثناء بلدين هما كوبا وكوريا الشمالية، وذلك بعد إعلان كوكا كولا عن نيتها البدء بتوزيع منتجاتها في ميانمار خلال شهر يونيو من عام 2012. ولكن تشير تقارير صحفية إلى أنها متاحة في هذين البلدين عبر طرق الأسواق الموازية التي تلجأ إلى استخدام العلامة التجارية للشركة بصورة غير مشروعة دون الحصول على إذنها المسبق.

التطبيقات الطبية
تُستخدم كوكا كولا أحياناً في علاج البازهرات النباتية المعدية. ووجِد أن كوكا كولا وحدها كانت فعالة في حوالي 50% من الحالات المدروسة لإذابة البازهر النباتي المعدي. ولكن قد يؤدي هذا النوع من العلاج انسداد صغير بالأمعاء في حالات قليلة ما يترتب عليه مداخلة جراحية.

لتفاصيل اعلان وظائف شركة كوكاكولا والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى شركة BEYTI Egypt
وظائف إستقبال فى dejavu
وظائف إدارية فى شركة Just HR
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
اعلان وظائف الشركة القابضة لمصر للطيران

قد يعجبك ايضا