وظائف بنك SAIB

وظائف بنك SAIB

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية
تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.

تطور رأس مال بنك SAIB المصدر والمدفوع من 4 مليون دولار أمريكي في عام 1978 حتى وصل حاليًا إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي. يزاول البنك جميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والمالية والتجارية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بالإضافة إلى تمويل تجارة مصر الخارجية. بالإضافة إلى القروض الائتمانية، يقدم البنك التسهيلات القصيرة والمتوسطة ، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

كما يقبل البنك الودائع ويقوم بإصدار شهادات الادخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، ويباشر الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية. علاوة على ذلك، يوفر بنك SAIB، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التقليدية، المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الفرع الاسلامي.

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

رؤيتنا
معاً للتغيير من أجل تجربة مصرفية ممتعة بإحترافية وحلول مبتكرة والعمل الجماعي
رسالتنا نلتزم بإرضاء عملائنا من خلال تقديم خدمات مصرفية منافسة ومتميزة بروح فريق العمل معتمدين على ثروتنا البشرية ومستهدفين الإستدامة فى تعظيم ثروة مساهمينا وخلق بيئة عمل جاذبة مع تفعيل مسئوليتنا تجاة المجتمع.

الإلتزام
يعمل بنك الشركة المصرفية العربية الدولية على جعل الالتزام بمفهومه الشامل هو محور اهتمام جميع العاملين بالبنك و اعتبارها جزء لا يتجزأ من أنشطة البنك التجارية. حيث يعمل البنك على التمسك بالمعايير المتعارف عليها عند ممارسة الأعمال التجارية ، وفي جميع الأوقات يراعى روح و نصوص القوانين و التعليمات ذات الصلة.

تتمثل المهام الرئيسية لقطاع الالتزام و الحوكمة في الالتزام بالمعايير المناسبة للسوق وإدارة تعارض المصالح ومعاملة العملاء بشكل عادل وضمان سلامة العمليات و الاجراءات الداخلية بالبنك. تشمل مهام قطاع الالتزام و الحوكمة أيضًا مجالات محددة مثل مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، وتمتد إلى القوانين و التعليمات ذات الصلة بهيكلة المنتجات المصرفية أو الخدمات. لذا يؤمن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية أن الالتزام يجب أن يكون جزءًا من ثقافة المنظمة ككل؛ و أنها ليست فقط مسؤولية موظفي قطاع الالتزام المتخصصين.

كلمة رئيس مجلس الإدارة
حضرات المساهمين الكرام،
يسعدنا أن نقدم لكم الموقع الالكتروني الجديد لبنك SAIB، والذي تم تصميمه لجعل تجربتكم على الموقع أكثر بساطة وملاءمة. بنك saib هو اليوم أحد البنوك الأسرع نموًا في مصر مع مجموعة غنية من المنتجات والخدمات. تعكس استراتيجيتنا المؤسسية مدى التزامنا بممارسات استدامة الأعمال وموازنة المسؤولية مع النمو والإنتاجية. فنحن لا نعمل فقط من أجل نجاح مؤسستنا بل من أجل نجاح أمتنا. منذ تأسيسه في عام 1976، حقق مصرف saib تقدمًا ملحوظًا في بناء خدماته للأفراد والشركات، منوعًا محفظته من خلال الاستجابة لمتطلبات الشركات في مصر مع الحرص على مفاضلة احتياجات عملاء القطاع المصرفي من الأفراد والشركات الكبرى وكذا شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

بناء على رؤيتنا وأهدافنا الواضحة، نسعى لاختيار كل نشاط من أنشطتنا ونتخذ الخطوات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا ومساهمينا وشركائنا وموظفينا. وبفضل جذورنا العميقة وإنجازاتنا وقوتنا المالية ومواردنا البشرية وقنوات التوصيل الخاصة بنا، سيواصل بنك saib تقدمه ليصبح المؤسسة المالية الرائدة في مصر، وهي رؤية نؤمن بها بقوة. نرحب بكم من جديد في موقعنا. ونقدر كافة تعليقاتكم وأرائكم، بهدف تعزيز علاقاتنا وإثراء هذا الموقع بمساهماتكم القيمة، وحتى نلامس توقعاتكم بتحقيق بنك SAIB لشعاره: “بنك و أكثر”. رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
تفاصيل وظائف بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا