وظائف شركة E-Finance

وظائف شركة E-Finance

نبذة عن الشركة :
تأسست شركة e-Finance المصرية عام ٢٠٠٥، برئاسة إبراهيم سرحان، ويقع مقرها في العاصمة القاهرة، كما تمتلك الشركة أربع شركات تعمل تحت مظلتها، وهم: خالص للمدفوعات الرقمية، و”إي أسواق” للتجارة الإلكترونية، و”إي كاردز” للحلول الذكية المتكاملة، و”إي هيلث” للخدمات الصحية. تقدم الشركة حلول الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية، وتقدم خدماتها بشكل أساسي يستهدف المؤسسات وأصحاب الأعمال B2B، وكذلك تقديم الخدمات المالية للأفراد B2C، تعزيزًا لمبدأ الشمول المالي، والتحول الرقمي الذي يمثل محور أساسي في استراتيجية الدولة ككل.

تمتلك الشركة قوة بشرية تبلغ ما يزيد عن الـ ٩٠٠ موظف، كما يبلغ حجم قيمتها السوقية ما بين ٢٢,٢ – ٢٤,٨ مليار جنيه، وقد نجحت الشركة في تحقيق صافي أرباح في الربع الأول من عام ٢٠٢١ بلغ حوالي ٢٦٧ مليون جنيه، كما بلغ حجم معاملات الشركة ٢ تريليون جنيه خلال العام الماضي. تقدم الشركة حلول منظومة الدفع الإلكتروني لعدد من الوزارات والهيئات الحكومية تشمل: وزارة التضامن الاجتماعي، والبترول، والمالية، والسياحة، والعدل، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والإنتاج الحربي والاستثمار، والداخلية، فضلا عن هيئة الجمارك والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وغيرهم.

وظائف نرشحها لك :
وظائف شركة Xiaomi بمصر
وظائف بنك HSBC بمصر
وظائف بنك الاستثمار العربي
وظائف محاسبين براتب 6 الاف جنيه
وظائف بشركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري

تمثل الشركة نسبة ٤٧,٧٪؜ من سوق الكروت مسبوقة الدفع في مصر، بواقع ١١ مليون كارت معتمد، حيث بلغ رأس مال الشركة في عام ٢٠٠٦ حوالي ٣٠ مليون جنيه، وفي عام ٢٠١٨ بلغ حوالي ٥٠٠ مليون جنيه، كما تستهدف الشركة زيادة حجم رأس المال خلال الثلاث سنوات القادمة ليصل إلى مليار ونصف مليار جنيه. يعد طرح E finance هو الأكبر في البورصة المصرية منذ عام ٢٠٠٧، حيث تبلغ قيمة الطرح ٣,٢ – ٣,٦ مليار جنيه بينما تمثل نسبة الأسهم حوالي ١٦,١٪؜ من أسهم الشركة، كما أنها تعد ثاني شركة تكنولوجيا مالية تُدرج في البورصة المصرية، عقب طرح “فوري” في ٢٠١٩.

جاء الطرح بسعر نهائي للسهم بلغ ١٣,٩٨ جنيه، حيث جاء حجم شريحة الطرح العام بحوالي ٢٥,٧٧ مليون سهم بما يمثل نسبة ١٠٪؜ من الأسهم المطروحة للبيع، بحد أدنى ١٠٠ سهم للشراء. بينما بلغ حجم شريحة الطرح الخاص حوالي ٢٣٢ مليون سهم بنسبة ٩٠٪؜ من الأسهم المطروحة للبيع، بحد أدنى للأفراد ذوي الملاءة المالية بلغ ٥ ملايين جنيه، وحد أدنى للمؤسسات بلغ ١٠ ملايين جنيه.
للتفاصيل والتقديم في وظائف شركة E-Finance من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا