تفاصيل وظائف بنك الاسكندرية

تفاصيل وظائف بنك الاسكندرية

بنك الاسكندرية يطلب للتعين:

1- مسئول تمويل قروض
مسئول عن توزيع وبيع قروض الصغيره ومتناهية الصغر
مكان العمل:
كفر الدوار- الباجور-دكرنس -المنصورة -طوخ -فقوس -هيها-الزقازيق -سنبلاوين -قها -السويس-طوخ-ابو حمص-اسوان-الهرم-ميت غمر-باجور-سوهاج مركز المنشاه

الشروط:
مؤهل عالي خريجين كليات حكوميه
ذكور واناث
خبرة في نفس الوظيفة المقدم لها
حد اقصى للسن 35 سنة

الحقوق
الراتب 2300 اساسي +العمولة تصل الي 6000ج
7 ساعات عمل
يومين اجازه
تأمينات
فرصه ترقيه داخل البنك نفسه
للتقدم للوظيفة يرجى ملأ الاستمارةالتالية من هنا

لو حابب تعرف اكتر عن المجال المصرفي …
المصرف

هو مؤسسة مالية تقدم مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات المالية، وخاصة الإقراض، والتوفير، والمدفوعات، كما توفر لأي منشأة أعمال مجموعة واسعة من الخدمات المالية اللازمة لها ، كما تعرف المصارف بأنها “منشآت تقبل النقود كودائع وتحترم طلبات مودعيها في سحبها وتمنح القروض أو تستثمر الودائع الزائدة” .
والمصرف هو الموقع الآمن لادخار المال الفائض عن الحاجة فيه وعادة يدفع المصرف فوائد سنوية على أصل المال المدخر وفي حالة عدم تحريك المال المدخر لفترة حيث يتفق عليها ويمكن عندئذ أن تكون الفائدة مركبة.

وتقوم المصارف عادة بإقراض الناس المبالغ التي يحتاجون لها لقاء فائدة للمصرف، وهذا الأسلوب محرم في الإسلام، ويستعاض عنه في المصارف الإسلامية بالمشاركة ربحا وخسارة في المشاريع مع الناس وتسمى هذه العملية بالمرابحة، وكذلك يمنح المصرف الإسلامي قروضا بلا فائدة تعاونية مع ضمان رهن سند أرض أو دار لحين سدادها. وكذلك تقوم المصارف بأعمال مصرفية أخرى كثيرة مثل خصم السندات و وصولات القبض (الكمبيالات) لقاء عمولة معينة يتفق عليها، ومن الأعمال الأخرى تحويل وتصريف العملات من عملة إلى أخرى. تكسب البنوك أرباحها من الفرق بين التكاليف والدخل الذي تحصل عليه من خلال الفوائد التي يدفعها المقترضين، أو المكتسبة من خلال الأوراق المالية.

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا