تفاصيل وظائف شركة Pepsico بمصر

تفاصيل وظائف شركة Pepsico بمصر

وظائف شركة بيبسيكو لحديث التخرج والخبرات محامين
PepsiCo is hiring ‘𝗟𝗲𝗴𝗮𝗹 𝗔𝘀𝘀𝗶𝘀𝘁𝗮𝗻𝘁 𝗣𝗮𝗿𝗮𝗹𝗲𝗴𝗮𝗹 – 𝗛𝗲𝗮𝗱 𝗢𝗳𝗳𝗶𝗰𝗲’ Qualifications/Requirements:
Bachelor degree in Law,
0 – 2 years of experience in a relevant field.
Excellent communication skills.
Excellent document drafting skills.
Self-correspondence.
Excellent computer skills (Word, Excel and PowerPoint).
Fluent in both Arabic and English Languages.
If interested send your CV to Aya.Abdrabo.Contractor@pepsico.com with the subject “𝗟𝗲𝗴𝗮𝗹 – 𝗛𝗲𝗮𝗱 𝗢𝗳𝗳𝗶𝗰𝗲

لو حابب تعرف اكتر عن شركة بيبسكو …
بيبسيكو
شركة بيبسيكو (بالإنجليزية: PepsiCo)‏ هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية تأسست عام 1965 تصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بإنتاج المشروب الغازي بيبسي . ورقائق البطاطس ليز.

التاريخ
ولد كاليب برادهام عام 1876 في نيوبرن في الولايات المتحدة الأمريكية. اضطر إلى ترك الجامعة قبل أن يتخرج من جامعة ميريلاند الطبية عندما أفلس والده وفشلت تجارته.وليكسب قوت يومه تحول كاليب برادهام إلى التعليم ودرس في مدرسة – أوكس سميث – في نيوبرن إلى أن تزوج من – سارة شاريتي كريدل -. بعدما ترك التدريس عمل في صيدلية بولوك، والتي اشتراها بعدما أصبح متمكناً من علم الصيدلة.بدأ من خلال عمله في الصيدلية مزج الوصفات الطبية والشرابات الطبية، ووظف خلال عمله مساعداً له ليستطيع التفرج إلى مزج خلطة من شراب بنكهة الفواكه مع ماء الصودا.

وفي يوم صيف حار رطب سنة 1898 اكتشف كاليب برادهام – البالغ من العمر 22 سنة – شراباً لذيذاً ومرطباً يقدمه إلى زبائن الصيدلية. لينجح هذا الشراب المرطب نجاحاً غير متوقع، ويعرف باسم – بيبسي كولا -.كان كاليب برادهام على يقين أن الناس سيأتون إلى صيدليته إذا قدم لهم شيئاً يحبونه وينعشهم في أيام الحر. وكانت خلطته الذيذة مكونة من مستخلص من نبات الكولا، الفانيليا، وزيوت نادرة. وعرف هذا الشراب باسم – شراب براد – نسبة إلى برادهام.قرر كاليب برادهام أن يسمي شرابه المميز باسم بيبسي كولا لأنه كان في رأيه يعالج مرض سوء الهضم، والذي يعرف بـ Dyspepsia.حظي شراب بيبسي بشعبية عارمة. ما دفع كاليب برادهام إلى الإعلان عن هذا الشراب الغازي والمرطب. وتدافع الناس على طلبه وبدأت المبيعات بالارتفاع إلى درجة اقتنع معها كاليب برادهام بأن يفتح شركة لتسويق شرابه المميز.

أسس عالم 1902 شركة بيبسي كولا من الغرفة الخلفية في صيدليته، وتقدم ببراءة اختراع ليسجل اختراعه كماركة مسجلة في عام 1903. في البداية، كان يخلط الشراب ويبيعه من خلال ماكينات مياه الصودا. ولكن بما أن الحاجة هي أم الاختراع قرر كاليب برادهام أن يبيع بيبسي في قوارير صغيرة ليستطيع أن يشربها أي شخص كان وفي أي مكان. تطور العمل بشكل كبير، وفي 16 يونيو 1903 حصلت البيبسي كولا على ماركتها المسجلة من مكتب تسجيل الماركات والعلامات التجارية في الولايات المتحدة. وخلال السنة نفسها باع كاليب برادهام 7968 جالوناً من بيبسي، وكانت دعايته تقول: ’’ منعش، مقو ٍ، ومهضّم ‘‘. ثم بدأ ببيع حقوق امتياز لتعبئة بيبسي في العلب المعدنية والزجاجات، وارتفع العدد من 2 عام 1905 إلى 15 في العام 1906 وإلى 40 في عام 1907، ومع نهاية العام 1910 أصبح لدى بيبسي كولا فروع في 24 ولاية.

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا