تفاصيل وظائف شركة Brainology

تفاصيل وظائف شركة Brainology

شركة Brainology محتاجة الوظايف دى :
محاسبين حديثي التخرج ٢٠١٨ الي ٢٠٢٠ براتب 5000 ج مكان العمل مصر الجديدة هيليوبلس.
موظف HR عنده خبرة بالمرتبات والتأمينات والأدارة براتب 6000 ج مكان العمل مصر الجديدة هيليوبلس.
مشرف مشتريات خبرة 5 سنوات براتب 15000 ج مكان العمل 6 اكتوبرَ
ابعتوا ال CV على الميل:
📧 career@brainology-eg.com

لو حابب تعرف اكتر عن وظائف المحاسبين و الموارد البشرية..
انواع المحاسبة:
المحاسبة الماليّة :
هي التي تعنى بتقديم المعلومات الاقتصادية والمحاسبيّة التاريخيّة، كما أنّها تعطي لمحةً عن الوضع، والأداء الماليّ، وتدرس التدفقات النقدية تبعاً لمعايير محاسبية معينة.


المحاسبة الإداريّة:
تهتمّ بالمعلومات التي تستخدمها المؤّسسة، والتي عادةً ما تكون سريةً، ولا يمكن الوصل لها والاطلاع عليها إلاّ من قبل عددٍ قليلٍ من الأشخاص، هم متخذو القرارات، وصناعها، إذ تهدف لتأمين التمويل اللازم بأقلّ تكاليف ممكنة سواءً كان عن طريق طرح السندات، أو الأسهم، وكذلك تعمل على موازنة نفقات المؤسّسة حسب أهدافها ومواردها المالية المتوفرة.


محاسبة التكاليف:
هي التي تهتمّ بكلّ ما يرتبط في بيانات التكلفة، ففتسجلها وتبوبها، لتقدم للإدارة معلوماتٍ كافيةً عن التكلفة التي يجب أن تستخدمها لأغراض التخطيط والرقابة والتسعيرة، فهي تساعد بشكلٍ كبيرٍ على تصدير القوائم المالية للجهات الخارجية. المحاسبة الضريبّة:
تلزم لتطبيق التعليمات، وقوانين الضرائب، فهي عبارةٌ عن مجموعةٍ من الدفاتر والأراق التي تحمل الطابع الماليّ، والتي تربط الشركة مع الجهات الرسمية الخارجيّة، فيتمّ من خلالها تعيين إيرادات المؤسّسة وطرق الحصول على دخل أفرادها.

عن الموارد البشرية :
إدارة الموارد البشرية (بالإنجليزية: Human Resources Management)‏، هي إدارة القوى العاملة للمنظمات أو الموارد البشرية. وتختص بجذب الموظفين، والاختيار، التدريب، التقييم ومكافأة الموظفين، وأيضاً متابعة قيادة المنظمة والثقافة التنظيمية والتأكد من الامتثال بقوانين العمل. في حالات يكون الموظفون راغبين في إجراء مفاوضات جماعية، إدارة الموارد البشرية يكون دورها التواصل المبدئي مع ممثلي الموظفين (في العادة إتحادات العمال).

وظائف قد تهمك ،
وظائف بنك ابو ظبي الاسلامي
وظائف بنك QNB
وظائف النادي الاهلي
وظائف شركة Amazon بمصر
إعلان نشرة وظائف بوزارة الشباب والرياضة

قد يعجبك ايضا