تفاصيل وظائف الهيئة العامة للرقابة المالية

تفاصيل وظائف الهيئة العامة للرقابة المالية

فرص عمل عن طريق التعاقد بمعهد الخدمات المالية
تأسس معهد الخدمات المالية في يوليو 2010 وفقا لقانون رقم 10 لسنة 2009 والذى أنشئ بهدف إعداد جيل يخدم مؤسسات القطاع المالي غير المصرفي بمصر وقد جاءت استراتيجية وأهداف المعهد منسجمة مع احتياجات القطاع المالية غير المصرفية بأنشطته المختلفة والمتنوعة، وتعتبر المهمة الرئيسية للمعهد هي تنمية الموارد البشرية في القطاع من خلال إعداد وتنفيذ برامج التأهيل والتدريب للعاملين بكافة المستويات الإدارية بهدف الارتقاء بالمستوى المعرفي والتطبيقي، بالإضافة الى ترسيخ قواعد العمل المهني السليم وتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة العملية والعلمية.

ويهدف المعهد إلى تطوير أساليب الخدمات المالية غير المصرفية ونشر العلوم والثقافة المالية وتوعية المستثمر من خلال ورش العمل، والندوات والمؤتمرات العلمية المتخصصة وتبادل المعلومات والخبرات والتعاون على المستويات المحلية والعربية والدولية في كل ما من شأنه رفع مستوى العمل المهني في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر. كما يختص المعهد بإعداد الدراسات والأبحاث وتوفير البيانات والمعلومات والإحصائيات المتعلقة بالقطاع المالي غير المصرفي والعمل على نشر الثقافة والتوعية.

وفي إطار استكمال الهيكل التنظيمي ونظم العمل بمعهد الخدمات المالية، تعلن الهيئة العامة للرقابة المالية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف وذلك عن طريق التعاقد ممن تتوافر فيهم الصفات المطلوبة، وطبقاً للترتيب النهائي لنتائج الامتحانات ، وذلك للعمل بالهيئة والجهات التابعة لها، ووفقاً للقانون واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.

للاطلاع على الشروط والتسجيل يرجى اختيار الوظيفة المطلوب التقدم اليها مع العلم ان اخر فترة تسجيل يوم 18/11/2021 للوظائف رقم ( 1 ، 2 ، 3 ، 4 ) وحتى 1/12/2021 للوظيفة رقم ( 5 ):-

  1. باحث إقتصادي من الفئة الثانية (متخصص في الشئون الاقتصادية)
  2. باحث إقتصادي من الفئة الثالثة (متخصص في الشئون الاقتصادية)
  3. مدير تدريب
  4. منسق دورات تدريبية
  5. أخصائي شئون مالية وإدارية ثالث ( محاسب )

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة Nagwa

94 وظيفة متاحة في عملاق بيع التجزئة الاونلاين امازون مصر

وظائف شركة WE للطلاب والخريجين برواتب تبدء من4000 ج

وظائف ماكدونالدز مصر

قد يعجبك ايضا