فتح باب القبول كضباط متخصصين خريجي حقوق-تجارة-هندسة- تمريض-بيطري-حاسبات-أداب-علوم-زراعة-خدمة اجتماعية

فتح باب القبول كضباط متخصصين خريجي حقوق-تجارة-هندسة- تمريض-بيطري-حاسبات-أداب-علوم-زراعة-خدمة اجتماعية

عن أكاديمية الشرطة هي أكاديمية مستقلة تضم كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، تختص بتأهيل الطلبة من حملة شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة ليصبحوا ضباطا عاملين لدى الشرطة المصرية بمختلف قطاعاتها. أنشئت في العام 1896 تحت اسم “مدرسة البوليس” ومنذ نشأتها وهي تحرص على تقديم كل ما هو جديد وحديث في مجال فرض الأمن والأمان وزيادة معدل مكافحة الجريمة بكافة أنواعها وعلاوة على ذلك تقديم كافة الخدمات المعنية بها الوزراة إلى المواطنين.

أسماء الكلية
مرت الكلية ممنذ انشائها بدة مسميات:

المرحلة الأولى: مولد مدرسة البوليس ونشأتها 1896 – 1906
المرحلة الثانية: مدرسة البوليس والإدارة وتطويرها 1907 – 1924
المرحلة الثالثة: كلية البوليس 1925 – 1952
المرحلة الرابعة: كلية الشرطة 1953 – 1974
المرحلة الخامسة: أكاديمية الشرطة (كلية الشرطة) 1975 – حتى الآن.

وظائف نرشحها لك :

اعلان وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

وزارة القوى العاملة توفر ٢٣٠٠ فرصة عمل برواتب تصل إلي ١٥ ألف جنيه

ظهور مسمى كلية الشرطه 1959
تغير اسم كلية البوليس وأصبح كلية الشرطة وتغيرت مسميات الرتب في عام 1959 ، وتغير لفظ البوليس وأصبح الشرطة بعد صدور قرار من وزير الداخلية في 23 يناير 1959 في شأن إصدار كتاب نظام الشرطة، الذي ظهر في تعريب لفظ البوليس إلى الشرطة. وورد بالكتاب تحت عنوان كلية الشرطة كل ما يتعلق بنظامها وشروط الالتحاق بها. وقد أضاف الكتاب في هذا المجال جديدا هو اشتراط ان يكون الطالب المتقدم للكلية حاصلا على شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة أو على شهادة تعتبرها وزارة التربية والتعليم معادلة لها بشرط الا يكون قد مضى على حصوله على هذا المؤهل أكثر من عامين دراسيين، يكون قد سبق أن قضاهما باحدى الكليات أو المعاهد العلمية العليا، واما بقية الشروط فكانت متفقة تماما مع ما جاء بالقانون 416 لسنة 1953 ، واما تغيير مسميات رتب رجال الشرطة فقد تغيرت نظرا لتقيد الشرطة بكل ما يطرأ على المصطلحات والرتب العسكرية المستعملة في الجيش والتي تغيرت في أول عام 1959

سيتم فتح باب القبول كضباط متخصصين .. للشرطه المصرية خريجي حقوق – تجارة – هندسة – تمريض – بيطري – حاسبات – أداب – علوم – فنون – زراعة – خدمة اجتماعية من تاريخ 21 – 8 – 2021

التخصصات كلية الطب البشرى المؤهل دكتوراه وماجستير بكل التخصصات والعلوم الطبية المساعدة، وعلاج طبيعى، وطب أسنان، وصيدلية، والهندسة، والحاسبات ونظم المعلومات، وتمريض، وطب بيطرى، والحقوق، التربية الرياضية، واقتصاد وعلوم سياسية، وفنون تطبيقية، وفنون جميلة، وآداب، وعلوم، وتجارة، ، والسن.
ويكون مواعيد الالتحاق بالنسبة الحاصلين على شهادة الليسانس في الحقوق ذكور واناث _ بكالوريوس التربية الرياضية أناث العام السابق 2020.

لباقي التخصصات والشروط وكافة التفاصيل | من هنا

وظائف قد تهمك ،

مدرسين وإداريين ف وزارة التربيه والتعليم

اعلان وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة

وظائف حديثة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

وظائف البنك الأهلي المصري بعام 2021 عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

قد يعجبك ايضا