فرصة هايلة في الشركة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس بنز في مصر

فرصة هايلة في الشركة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس بنز في مصر

عن الشركة : 

مرسيدس بنز (بالألمانية: Mercedes-Benz)؛ ( تلفظ ألماني: [mɛɐ̯ˈtseːdəsˌbɛnts, -dɛs-] ) هي علامة ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة دايملر. تشتهر مرسيدس-بنز بالمركبات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف. يقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ. ظهرت العلامة لأول مرة في عام 1926 عند نشوء دايملر بنز. في عام 2018 كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسيارات الفاخرة في العالم حيث باعت 2.31 مليون سيارة. ظهر الاسم لأول مرة في عام 1926 في عهد ديملر بنز.

تعود أصول مرسيدس-بن إلى دايملر موتورين جيزيلشافت المنتجة من شركة محركات دايملر عام 1901 وبينز باتينت موتورفاغن المصممة على يد المهندس كارل بنز عام 1886، والتي تعتبر على نطاق واسع أول سيارة تعمل بالبنزين. شعار العلامة التجارية هو “الأفضل أو لا شيء”.، والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها أول محرك احتراق داخلي في سيارة ذاتية الدفع.

تعود أصول مرسيدس-بنز إلى إختراع كارل بنز لأول سيارة تعمل بالبنزين، وهي سيارة بنز باتنت موتورفاغن بتمويل من زوجته بيرتا بنز وحصلت على براءة اختراع في يناير 1886، وإلى تحويل غوتليب دايملر والمهندس فيلهلم مايباخ عربة جياد إلى سيارة عن طريق إضافة محرك بنزين في وقت لاحق من ذلك العام. تم تسويق سيارة مرسيدس لأول مرة في عام 1901 بواسطة شركة محركات دايملر (Daimler-Motoren-Gesellschaft).

في عام 1902 قام رائد أعمال السيارات النمساوي إميل يلينك، الذي عمل مع شركة محركات دايملر، بإبتكار العلامة التجارية بعد أن أطلق اسم مرسيدس 35 حصان على السيارة المصنعة عام 1901 وذلك تيمناً باسم ابنته مرسيدس يلنيك. كان إميل يلينك رجل أعمال وخبيرًا استراتيجيًا للتسويق قام بترويج سيارات دايملر في أوساط نخبة المجتمع في منزله الذي استأجره، والذي كان في ذلك الوقت مكانًا للقاء نخبة المجتمع في فرنسا وأوروبا، وخاصة في فصل الشتاء. ومن بين عملائه عائلة روتشيلد وشخصيات معروفة أخرى. لكن خطط يلنيك ذهبت أبعد من ذلك: في وقت مبكر من عام 1901 كان يبيع سيارات مرسيدس في العالم الجديد أيضًا، بما في ذلك المليارديرات الأمريكيون روكفلر وأستور ومورغان. في سباق في نيس في عام 1899 قاد يلينك تحت اسم مستعار “Monsieur Mercédès”، وهي طريقة لإخفاء اسم المنافس الحقيقي حيث كان ذلك طبيعيًا ويتم بانتظام في تلك الأيام. يعد السباق ساعة ميلاد العلامة التجارية لمرسيدس بنز. في عام 1901 تم تسجيل اسم “مرسيدس” من قبل شركة محركات دايملر (DMG) في جميع أنحاء العالم كعلامة تجارية محمية. تم إنتاج سيارات مرسيدس بنز الأولى في عام 1926 بعد اندماج شركتي كارل بنز وغوتليب دايملر في شركة دايملر بنز في 28 حزيران/يونيو من نفس العام.

ولد غوتليب دايملر في 17 آذار/مارس 1834 في شورندورف. بعد عمله وتدربه كصانع أسلحة في فرنسا التحق بكلية الفنون التطبيقية في شتوتغارت من عام 1857 إلى عام 1859. بعد الانتهاء من الأنشطة الفنية المختلفة في فرنسا وإنجلترا، بدأ عام 1862 العمل كرسام فني في غايزلينغن. وفي نهاية عام 1863 تم تعيينه كمفتش ورشة عمل في مصنع للأدوات الآلية في رويتلينغن، حيث التقى فيلهلم مايباخ عام 1865.

حقائق
تأسست الشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) في عام 1988.
شريك دايملر لسيارات الركاب من مرسيدس بنز في مصر منذ 29 عامًا.
يقود السوق من خلال الأداء التشغيلي المتميز في المبيعات وما بعد البيع.
أكبر شبكة في مصر في قطاعها مع 7 منشآت 3S و 8 منافذ بيع وأكثر من 192 مكان عمل.
جعل مرسيدس-بنز العلامة التجارية المهيمنة في قطاع السيارات الفاخرة في سوق السيارات الجديدة من خلال الإجراءات المركزة والموجهة للعملاء – 54٪ متوسط ​​حصة القطاع 2010-2015.
تعتبر شركة NATCO / Mercedes-Benz بشكل عام رائدة في قطاع السيارات الفاخرة في سوق السيارات المصري.
أسس ذراع التمويل الاستهلاكي STAR FINANCE في عام 2009 ، والذي أصبح أحد أكبر معاهد التوريق في مصر.
أسست شركة STAR INSURANCE ذراع التأمين للمستهلكين في عام 2014 والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للتأمين على السيارات والتأمين على المنازل والتأمين على الحياة.
من أجل الاستفادة من نجاح ناتكو. تم إنشاء شبكة خدمة شاملة للجميع في عام 2015 تحت عنوان NATQUIC. يخدم هذا مجموعة واسعة من العملاء خارج القطاع المتميز. تمثل NATQUIC المرحلة الأولى في مهمة NATCO لتكون الشركة الموضوعية والموجهة للعملاء في مجال خدمات السيارات في مصر.
يبلغ إجمالي رأس المال البشري لشركة ناتكو 820 موظفًا.
تفخر NATCO أيضًا بأن تكون مؤسس STAR CARE ، كمبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات. STAR CARE هي منظمة غير ربحية تهدف إلى ضمان مستقبل أفضل للأطفال الأقل حظًا في مصر.
لتفاصيل الوظائف | من هنا

انظر ايضاً :-

التعليقات مغلقة.