التدريب الصيفي في شركة جهينة Summer Internship 2021

التدريب الصيفي في شركة جهينة Summer Internship 2021

عن الشركة :

جهينه للصناعات الغذائية هي الشركة الرائدة في تصنيع وتعبئة وتوزيع منتجات الألبان والعصائر والزبادي ومركزات الفواكه في السوق المصري.

تعتمد جهينه على تطبيق أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الألبان والعصائر والمشروبات حول العالم، وتحتل الشركة مكانة سوقية بارزة عبر مواكبة الاتجاهات والأنماط المتباينة في الأسواق المحلية والعالمية. كما تشتهر جهينه باستحداث آليات جديدة لتصنيع المنتجات الابتكارية الفريدة، وتحظى بالعلامة التجارية الأكثر رواجًا بين جمهور المستهلكين وفقاً لأحدث الدراسات التحليلية للسوق المصري.

تتميز جهينه بامتلاك البنية الصناعية الحديثة، وتهدف إلى تحقيق الزيادة المطردة بمعدلات الإنتاج مع تنمية باقة المنتجات الفريدة لجمهور المستهلكين، والتي تزيد عن 250 منتج متنوع من خلال 7 منشآت صناعية منفصلة في أنحاء الجمهورية.

شركة جهينه دائمة الحرص على انتهاج استراتيجية استثمارية طويلة الأجل حيث قامت بتنفيذ التوسعات التدريجية لطرح باقة منتجات متنوعة. وتمتلك الشركة شبكة توزيع عملاقة هي الأكبر في السوق المحلي من خلال 31 مركز توزيع وأكثر من 1200 شاحنة تجارية لتوصيل منتجات جهينه إلى اكثر من 60 ألف منفذ تجزئة، الأمر الذي يدعم الشركة في ترسيخ صدارتها لصناعة الألبان والوصول إلى قاعدة عريضة من المستهلكين على اختلاف الأذواق والتطلعات.

وقطعت جهينه خطوات حاسمة نحو تطبيق نموذج التكامل الرأسي لتأمين إمدادات الشركة من المواد الخام عالية الجودة سعيًا لتلافي مسببات تعطل حركة الإنتاج وكذلك تقلب أسعار مدخلات الإنتاج الأساسية. وبناء على ذلك، بدأت الشركة في عام 2008 تأمين احتياجاتها من مركزات الفواكه التي يتم استخدامها في إنتاج العصائر والمشروبات من خلال إنشاء شركة صناعة المركزات الحديثة والاستحواذ على شركة المروة للصناعات الغذائية.

وفي عام 2009 قامت جهينه بتأسيس شركة الإنماء للتنمية الزراعية والثروة الحيوانية لتتولى أعمال القطاع الزراعي بالشركة.

وفي عام 2014 قامت جهينه بافتتاح مصنع ايجيفود اسيوط لمنتجات الزبادي

لتفاصيل التدريب الصيفي والتقدم | من هنا

انظر ايضاً :-

قد يعجبك ايضا