دورة احتراف البوربوينت

دورة احتراف البوربوينت

البوربوينت.. أو مايكروسوفت بوربوينت PowerPoint هو برنامج تقديمي بالشرائح قدم لأول مرة من قبل شركة Forethought لحاسوب ماكنتوش عام 1987. ثم اشترته شركة مايكروسوفت بعد 3 أشهر، وقدمته لمستخدمي ويندوز عام 1990. ومنذ ذلك الوقت بدأت بإطلاق الكثير من النسخ المحدثة التي قدمت كل منها ميزاتٍ وتقنياتٍ أكثر قابلية للاندماج من سايقاتها، والنسخة الأكثر حداثة من بوربوينت متوافرةٌ في Office 365.

البوربوينت (باوربوينت)، أو اختصارًا PP أو PPT، هو البرنامج الأول الذي يتبادر إلى أذهان الأشخاص عند التفكير في تقديم عروض في المدرسة أو مقابلات العمل، ويستخدمه الملايين لتقديم محتوى بأي شكل وبغض النظر عن حجمه، ويمكن استخدامه على أجهزة Mac و PC وأنظمة تشغيل أخرى عن طريق خدمة Microsoft Office 365 السحابية. ومع باوربوينت يمكن للأشخاص تحقيق غاياتهم ومشاركة قصصهم مع الجمهور، حيث يمكن إبراز صور المنتجات بدلاً من الشرح الشفهي، ومن القول “إن الصورة تعادل ألف كلمة”، وباستخدام باوربوينت يمكن إيصال آلاف الكلمات في عدد قليل من الشرائح في العرض. إلى جانب كونه برنامج تقديم رائع، يمكن استخدام باوربوينت لإنشاء أنواع مختلفة من الملفات مثل الملصقات والرسوم البيانية وملفات الفيديو وملفات PDF وغيرها الكثير.

بوربوينت هو وسيلة فعّالة لتقديم المعلومات لمجموعة من الأشخاص، حيث يوفر هيكلاً وترتيبًا للعرض ما يجعل الموضوع أكثر إثارةً ويتيح استخدام الصور والفيديو في العرض.

وأخيراً دورة احتراف البوربوينت | من هنا

اقرا ايضاً : كورس اكسيل مجاناً | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا