التطبيق الأفضل لعرض أوقات الأذان والإقامة للصلوات

التطبيق الأفضل لعرض أوقات الأذان والإقامة للصلوات

الأذان برو هو التطبيق الإسلامي النهائي الذي يقدم حلاً كاملاً لاحتياجاتك الروحية اليومية. سواء كنت في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل،

يعد تطبيق Athan Pro أيضًا التطبيق الإسلامي الأكثر شمولاً لأوقات الصلاة اليومية واتجاه القبلة وقراءة القرآن ولوحة معلومات رمضان وغير ذلك الكثير. احصل على أوقات صلاة دقيقة بناءً على موقعك واعثر بسهولة على اتجاه القبلة باستخدام البوصلة المدمجة. ابق على اتصال مع القرآن من خلال قراءته باللغة العربية، والترجمة الصوتية، والترجمة مع التلاوة الصوتية.

أوقات الصلاة:
مع تطبيق Athan Pro، يمكنك الحصول على أوقات صلاة دقيقة بناءً على موقعك. وهو يدعم جميع طرق الحساب الرئيسية ويقدم إشعارات لكل وقت صلاة. يمكنك أيضًا تخصيص إشعاراتك وتعيين تذكيرات لصلواتك اليومية.

اتجاه القبلة:
العثور على اتجاه القبلة لم يكن بهذه السهولة من قبل مع البوصلة المدمجة في تطبيق Athan Pro. ما عليك سوى حمل هاتفك أمامك وإدارته حتى تتم محاذاة الإبرة مع الكعبة المشرفة في مكة. يمكنك أيضًا عرض اتجاه القبلة على الخريطة وحساب المسافة بين موقعك والكعبة المشرفة.

قراءة القرآن:
من خلال قراءته باللغة العربية، ويوفر تطبيق Athan Pro مجموعة متنوعة من الترجمات بلغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والأردية والهندية وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا الاستماع إلى التلاوة الصوتية للقرآن لمساعدتك على تحسين تلاوتك ونطقك.

يعتبر تطبيق أذان برو واحدًا من التطبيقات المفيدة جداً؛ حيث أنه يقوم بتنبيه مستخدميه بحلول أوقات الصلاة بشكل دقيق جدا وذلك من خلال الاعتماد على موقعهم الجغرافي
مميزات تطبيق أذان برو
يتم عرض أوقات الأذان والإقامة للصلوات، كما أنه يساعد المستخدمين على تحديد اتجاه القبلة
يحتوي التطبيق على العديد من أصوات المؤذنين الجميلة في العالم الإسلامي
يتميز بعرض أذكار قبل وبعد الصلاة
احصل عليه للأندرويد ( مـن هـنـا )
احصل عليه للأيفون ( مـن هـنـا )

اقرا ايضاً : كورس اكسيل مجاناً | من هنا

اقرا ايضا : كورس اللغة الإنجليزية ( مستوى مبتدئ ) من Oxford

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

قد يعجبك ايضا